تيم حسن لن يرحم الشباب هذا الصيف!

نشر الجمعة 23/03/2018 14:51 , موقع بكرا
تيم حسن لن يرحم الشباب هذا الصيف!

يبدو أن التفاعل الكبير مع الممثل تيم حسن سيحمل له الشهر المقبل جائزة جديدة، هي الثانية عن نفس الفئة التي تُمنح لحسن للسنة الثانية.

أفضل ممثل عربي

فقد كشفت المعلومات أن حسن سينال جائزة أفضل ممثل عربي ضمن جوائز موركس دور في بيروت منتصف الشهر المقبل، وسيكون في لبنان ويتابع تصوير حلقات مسلسل الهيبة ‒ العودة 2 حيث سيتسلم الجائزة التي جاءت هذه المرة أيضاً بناءً على استفتاءات الجمهور، وبالتالي سيقف مرة جديدة على مسرح موركس دور ليتسلم درع تفضيله كممثل عربي ويحمل الجائزة مرة أخرى.

هل ترافقه وفاء هذه المرّة؟

حسن لم يعرف ما إن كانت زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني سترافقه إلى الحفل أم لا وهي المنقطعة عن الإعلام منذ إعلان ارتباطها به الصيف الماضي.

إلى ذلك، انشغلت مواقع التواصل على مدى يومين بالصورة التي نشرها مخرج الهيبة ‒ العودة سامر برقاوي الى جانب حسن والتي بيّنت قصّة شعر جديدة سترافق تيم حسن في الجزء الثاني، وهو ما سيتحول إلى تراند وسيقلده حتماً معظم الشباب الذين تأثروا أو تابعوا المسلسل السنة الماضية.

موضة تيم حسن

ومن المتوقع أن تكون هذه القصّة موضة للأشهر المقبلة أي خلال فترة الصيف كما حصل هذه السنة وقلّد معظم الشباب موديل وأسلوب لحية حسن في الجزء الأول من المسلسل نفسه.

(نواعم)

أضف تعليق

التعليقات