حقيقة ارتباط كاظم الساهر بالتونسية سارة ومن الذي سرّب الصورة

نشر الخميس 01/03/2018 15:02 , موقع بكرا
حقيقة ارتباط كاظم الساهر بالتونسية سارة ومن الذي سرّب الصورة

رغم السريّة التامّة التي يحيط بها الفنان كاظم الساهر حياته الخاصة، إلا أنّ تسريب صوره مع التونسية سارة أثار ضجة كبيرة، خصوصاً أنّ الساهر يفضّل أن تكون حياته الخاصة ملكاً له، مما أثار التساءل حول من وراء تسريب صورته مع سارة.

وبحسب معلومات خاصة لـ"النهار، فإنّ التسريب الأول لصورة كاظم مع سارة جاء من كواليس "ذا فويس كيدز" حيث كانت حاضرة التصوير وتجلس بجوارها إحدى المعجبات المهووسات بكاظم، حيث دار حديث بينها وبين المعجبة، فأخبرتها سارة عن علاقتها بالساهر من دون الدخول في تفاصيل، وزاد على ذلك قيام سارة بالتقاط صورة مع كاظم فطلب منها ان تجلس بجواره على كرسي "ذا فويس" لتقوم المعجبة بالتقاط الصورة ونشرها في إحدى الصفحات التي تنشر اخبار الساهر . حينها التزم كاظم وإدارة اعماله الصمت، لتعود مرة ثانية وتنشر تلك الصفحة ومن طريق المعجبة نفسها صورة ثانية لكاظم مع سارة، مشيرة إلى الخاتم الألماسي الذي ترتديه سارة، وقالت إنّه خاتم الزواج، لتنتشر منذ أيام الصورة المسرّبة والتي أكدت خبر ارتباط الساهر بسارة بخطوبة لم تصل بعد إلى الزواج.


وتعود تفاصيل التعارف بين سارة (٣٥ عاماً) والساهر الذي التقى بها في لندن منذ 5 سنوات في حفل خاص أقامته أميرة قطرية كانت سارة تعمل لديها، وتوثقت منذ حينها العلاقة بينهما.

حقيقة ارتباط كاظم الساهر بالتونسية سارة ومن الذي سرّب الصورة حقيقة ارتباط كاظم الساهر بالتونسية سارة ومن الذي سرّب الصورة

أضف تعليق

التعليقات