تفاصيل مسلسل "طريق" الذي تقوم ببطولته نادين نجيم

نشر الأثنين 26/02/2018 14:30 , موقع بُـكرا، وكالات
تفاصيل مسلسل

 

دارت كاميرا المخرجة رشا شربتجي في إحدى مناطق شمال بيروت منذ أسبوع، لتصوير أولى مشاهد مسلسل "طريق" الذي سيُعرض خلال شهر رمضان 2018، وهو من إعداد سلام كسيري وسيناريو عدد من الكتّاب، ويلعب دورَي البطولة فيه النجمان عابد فهد ونادين نسيب نجيم إلى جانب عدد من الممثلين.

وعلمت "لها"، أنّ دور نادين في المسلسل مختلف تماماً عمّا سبق وقدّمته في أعمالها السابقة من "لو"، و"تشيللو"، و"نص يوم" وغيرها من الأعمال، إذ يجمع بين الدراما البوليسية والأكشن وبين القصص الرومانسية، ويروي رحلة صعود محامية، بدأت حياتها شابة فقيرة.

وفي سياق أحداث العمل، ترتبط نادين، التي تجسّد شخصية "أميرة"، بعابد فهد، وهو أحد الرجال الأغنياء الذين يملكون مساحات كبيرة من المزارع في قرية نائية، وتنشأ بينهما قصّة حب وتتغيّر حياتها بعد الزواج، إلّا أنّها تعيش معه تعقيدات كثيرة.

وفي حديثٍ سابق مع "لها"، كانت نادين قد تحدّثت عن شخصية أميرة بالقول: "هي شابة تنتمي الى عائلة فقيرة، طموحة، تدرس في كلية الحقوق وتمارس مهنة المحاماة، وتترافع في قضايا الجزاء، وهذه قضايا شائكة من اختصاص الرجال، وتُهدد حياة الكثيرين بينهم. ولكنّها تشعر باللذة في المرافعة في هذه القضايا، وتعيش أيضاً مشاكل عدة مع زوجها، كما تعاني عقدة نفسية رافقتها منذ وفاة والدها ولا ترتاح منها إلا في ختام المسلسل".

واضافت نادين معلقة على دورها: "لقد أسعدتني الشخصية".


 

أضف تعليق

التعليقات