البنفسجي، هو الأسود الجديد

نشر الجمعة 23/02/2018 11:40 , موقع بكرا
البنفسجي، هو الأسود الجديد



كيف نتجمل بواسطة ألوان بنفسجية ورائعة؟ دليل يشمل نصيحة عبقرية
يعتبر اللون البنفسجي أحد أكثر الألوان إغراءً – فهو مثير، ذكي، عميق، وتقوم من تختاره بإرسال رسالة مفادها أنها سيدة بارزة واثقة بنفسها وذكية، بلا شك. 

هذا الشتاء سنشاهد اللون البنفسجي في كل مكان – في مجموعات الأزياء وكذلك في مجموعات الماكياج. تكشف لنا جولة قصيرة بين مجلات الموضة العالمية أنها باتت مليئة بإطلالات الشتاء التي تشمل أحمر الشفاه البنفسجي اللون، مثل لون أحمر الشفاه الذي تضعه العارضة التي في الصورة. على رفوف مستحضرات التجميل التابعة لكيرلاين، يسود البنفسجي بصفته لون الموسم الرائع والمتكامل، لوحة ظلال بمختلف درجات البنفسجي، أحمر شفاه ماط (غير لماع) وحتى أقلام للشفتين وماسكارا باللون الساخن.
توتال لوك: ليس للمتميزات فقط!!
عندما تتجملين بدرجات اللون البنفسجي، فبإمكانك اختيار إحدى إطلالتين. الأولى، توتال لوك بنفسجي يلائم الإطلالة الجريئة والبارزة التي لا يمكن تجاهلها أو عدم ملاحظتها، أو اختيار التشديد على قسم واحد من الوجه باللون البنفسجي القوي، مثل الشفتين أو العينين.
من أجل التجمّل بإحدى الطريقتين، ابدأي باختيار لوحة الظلال التي تحتوي على تشكيلة من درجات البنفسجي، واختاري اللون الأبرز وبحسب لون عينيك. مثلا، للعينين الزرقاوين أو الخضراوين، سيكون جميلا جدا اختيار الدرجات الغامقة من البنفسجي، وللعينين البنيتين من المفضل ملاءمة الدرجات الأفتح من النفسجي.
نصيحة: بالإمكان وضع الظلال كلٌ على حدة، وبالإمكان الدمج بينها بل وحتى خلق إطلالة ضبابية دخانية دراماتيكية بواسطة الدرجات الأغمق من البنفسجي.
نكمل الماكياج بواسطة تجميل العينين بالماسكارا البنفسجية. بعد أن ننتهي من ماكياج العينين، بالإمكان المتابعة بواسطة اللون البنفسجي للشفتين أيضا أو ترك الشفتين بالمظهر الطبيعي والنظيف. خلال السنوات القليلة الماضية، كسر عالم الماكياج كل القواعد، وبإمكانك – بالتأكيد – إكمال التوتال لوك بواسطة أحمر شفاه بنفسجي.

البنفسجي، هو كل شيء
إذا لم تشعري أنك جريئة بما يكفي للتجمّل باللون البنفسجي على كل الوجه، فهذا طبعا لا يعني أن عليك التنازل عن اللون الذي يحتل الموضة. بإمكانك اختيار استخدامه بلمسات على لون الأظافر بواسطة طلاء أظافر ميتاليك أو باستيل، استبدال الماسكارا السوداء بماسكارا بنفسجية، استخدام الغلوس بلون ثانوي بنفسجي أو تحديد العينين والشفتين بواسطة قلم شفتين بنفسجي.
تكشف زيفيت ياكير، مديرة شعبة التجميل في كيرلاين سرّا يحتفظ به مختصو التجميل المهنيون لأنفسهم: "بإمكان قلم الشفتين البنفسجي اللون أن يكون ملائما للعينين، دون شك. بالإمكان استخدامه دون خوف حول العينين أيضا، لأن التركيبة مشابهة، وقد خضعت لفحوص جلدية وهي لا تسبب الحساسية في منطقة العينين".

تصوير: دانيئيل كامينسكي

أضف تعليق

التعليقات