قبل تامر حسني..هذا هو الشاب الذي أحبته بسمة بوسيل

نشر الخميس 22/02/2018 23:23 , موقع بكرا
قبل تامر حسني..هذا هو الشاب الذي أحبته بسمة بوسيل

تنشغل بسمة بوسيل في الوقت الحالي بصدى عرض الأزياء الذي قدّمته في أسبوع الموضة في لندن، وهي المشاركة الأولى للمصممة المغربية التي اعتبرت من أبرز المصممين العرب المشاركين في أسبوع الموضة اللندني.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها في نهاية العرض تظهر دعم زوجها الفنان المصري تامر حسني. العلاقة بينهما ظهرت في أجمل صورة، خصوصاً بعد اعتزالها الفن وتفرّغها للعائلة، ليأتي ظهور حسني معها في لندن بمثابة تأكيد على تشجيعه لها بعيداً عن مجال الفن.

بسمة التي كانت من أبرز المشاركين في برنامج ستار أكاديمي، والتي تغيّرت إطلالتها بعد عمليات التجميل من البرنامج حتّى اليوم، قيل أنّها ربطتها علاقة حب بينها وبين زميلها في الأكاديمية يحي صويص، وقد نشرت إحدى المواقع الالكترونية وثيقة زواجهما، لينكر الطرفين هذا الأمر.

من يتذكّر الموسم السادس من ستار أكاديمي، لا بدّ أنه يعرف أنّ علاقة المشتركة الجزائرية والمشترك الأردني كانت تظهر أقوى من علاقة زمالة، وقد سعت إدارة البرنامج حينها إلى إظهار ذلك وتعزيزه، من خلال مشاركتهما أكثر من مرّة في ديو غنائي ولوحات مسرحية رومنسية، إلا أنّ نكران كل من بسمة ويحي لوثيقة الزواج، واعتبارها مزوّرة، دفع الجمهور الى التشكيك في مصداقيتها، حيث ليس هناك من سبب لإنكار الزواج في حال وجوده.

(ياسمينا)

قبل تامر حسني..هذا هو الشاب الذي أحبته بسمة بوسيل قبل تامر حسني..هذا هو الشاب الذي أحبته بسمة بوسيل قبل تامر حسني..هذا هو الشاب الذي أحبته بسمة بوسيل

أضف تعليق

التعليقات