نيشان يعود في رمضان 2018 .. إلى نقطة الانطلاقة

نشر الخميس 22/02/2018 07:54 , موقع بكرا
نيشان يعود في رمضان 2018 .. إلى نقطة الانطلاقة

غاب الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان عن عالم تقديم البرامج منذ سنتين بعدما كان آخر البرامج التي قدمها هو "أكابر" على شاشة MTV، ولم يستقبل ضمنه إلا مجموعة قليلة من فنانين لبنانيين، كما لم يكن إنتاج البرنامج كبيراً لجهة الميزانية التي وُضعت له.

ويستعد نيشان للعودة الى قناة "الجديد" التي أطلقته في تسعينيات القرن الماضي، وأعدّت له برامجاً استطاع من خلالها العبور إلى الفضائيات العربية، فعمل في mbc وروتانا وقدّم على مدى سنوات برنامج "مايسترو"، ثم انتقل إلى الحياة المصرية في تعاون مع LBCI مقدّماً "أنا والعسل"، واستضاف فيه عشرات من نجوم الغناء والتمثيل في العالم العربي.

وسيطّل نيشان في رمضان المقبل عبر شاشة "الجديد" في إطار برنامج جديد يجري الإعداد له حالياً والتنسيق مع القناة التي تفتح الباب مجدّداً ليكون من ضمن مقدّمي برامجها الذين أسهموا في نشأتها من البدايات.

وسيكون مع نجوم الصف الأول في حوارات جديدة ومشوّقة كما اعتاد نيشان، وصُرفت له ميزانية ضخمة، ومن المرجّح أن تسهم في تكلفة إنتاجه جهات من خارج لبنان، كما يجري التفاوض لتوأمة البرنامج مع محطة عربية فضائية، كما كان يحصل مع برامج نيشان مثل "أنا والعسل" و "ولا تحلم" اللذين عُرضا أيضاً ضمن باقة برامج رمضان.

(نواعم)

أضف تعليق

التعليقات