نجوم الفن في عشاء الموريكس الدور وهذا هو سرّ اللون الأزرق

نشر الثلاثاء 20/02/2018 13:30 , موقع بُـكرا، وكالات
نجوم الفن في عشاء الموريكس الدور وهذا هو سرّ اللون الأزرق

 

كالعادة تتجه الأنظار في شهر أبريل إلى صالة السفراء في "كازينو لبنان"، حيث يقام مهرجان "الموريكس دور" الذي بات محطة سنوية ينتظرها الفنانون العرب، والنقاد وأهل الصحافة، لمعرفة من سيكرّم عن أعماله في عام 2017.

ولهذه المناسبة، أقام "الموريكس" حفل عشاء خاصًّا، حضره إلى جانب الطبيبين فادي وزاهي الحلو، أعضاء لجان التحكيم وبعض الفنانين، وبعض الوجوه التمثيلية الشبابية المرشحة للفوز هذا العام في "pitch club" في بيروت.

وفي دورته الثامنة عشرة، أطلق "الموريكس" أغنية بعنوان "Murex vien d’avoir 18 ans" مستوحاة من أغنية "IL VENAIT D'AVOIR 18 ANS" للفنانة الراحلة داليدا ، كتبت كلماتها مي زيادة، وشاركها فيها كل من الأخوين الحلو، وقام بإعادة توزيعها الموسيقي غسان يمّين. وغنّاها كل من إيليا فرنسيس، وفادي وزاهي الحلو، وابن زاهي ريكاردو، ومي زيادة، وتمّ تسجيلها في ستوديوهات "Talkies".

وعجت السجادة الحمراء بالضيوف المرشحين وغير المرشحين للفوز بالجائزة هذا العام، حيث التزم الأغلبية بارتداء اللون الأزرق المستوحى من الحجر الفيروزي، وتمّ اختيار هذا اللون كون هذه الفترة هي فترة لها علاقة بالاحتفال بيوم الحب، من خلال اعتماد لون جديد والسير بالمثَل الذي يقول: "Le Blue attire les amoureux".

كان لافتًا اللقاءات العفويّة التي جمعت نجوم الفن والتمثيل في هذه السهرة، والتقت عدسة "سيدتي نت" صورة جمعت كلًّا من أمل بوشوشة، وكارلا بطرس، حيث قالت كارلا: "دعونا نتصور فمنذ سنتين تقريبًا لم نلتقِ أنا وحبيبة قلبي أمل". وبعدها التقطا صورًا وشاركتا بها الجمهور على حساباتهم على "السوشيال ميديا". ولم تخلُ السجادة الحمراء من طرائف النجمات وأخبارهنّ الجديدة التي رووها لـ"سيدتي نت" في فيديو مرفق بهذا الموضوع.

في السهرة التي بدأت عند الساعة التاسعة، قام الأخوان الحلو بقطع قالب الحلوى، وتمّ غناء أغنية "الموريكس" الخاصة بمرور 18 عامًا على دورته، وغنّى عدد من النجوم مثل: "كاميليا ورد، وفيفيان مراد، وباتريك خليل، وإيليا فرنسيس، وجوليا عواد، وشيراز"، بالإضافة إلى برنامج مقدّم من قبل الـ"PITCH CLUB" غنّى خلاله كلّ من تامر نجم وجان شديد.
 

المصدر: سيدتي

نجوم الفن في عشاء الموريكس الدور وهذا هو سرّ اللون الأزرق نجوم الفن في عشاء الموريكس الدور وهذا هو سرّ اللون الأزرق نجوم الفن في عشاء الموريكس الدور وهذا هو سرّ اللون الأزرق نجوم الفن في عشاء الموريكس الدور وهذا هو سرّ اللون الأزرق نجوم الفن في عشاء الموريكس الدور وهذا هو سرّ اللون الأزرق نجوم الفن في عشاء الموريكس الدور وهذا هو سرّ اللون الأزرق نجوم الفن في عشاء الموريكس الدور وهذا هو سرّ اللون الأزرق نجوم الفن في عشاء الموريكس الدور وهذا هو سرّ اللون الأزرق

أضف تعليق

التعليقات