بدء التحضيرات لمؤتمر الناصرة الدولي الثالث في طب الأسنان الجماهيري

نشر الخميس 15/02/2018 13:24 , موقع بكرا
بدء التحضيرات لمؤتمر الناصرة الدولي الثالث في طب الأسنان الجماهيري


انطلقت صباح اليوم التحضيرات لمؤتمر الناصرة الدولي الثالث في طب الأسنان الجماهيري بالتعاون مع وزارة الصحة والذي سينظم في شهر حزيران من العام 2020.

انطلاقة التحضيرات للمؤتمر الضخم والعالمي كانت بلقاء جمع اللجنة التحضيرية المكونة من إدارة جمعية أطباء الأسنان العربي مع مندوبين من كلية طب الأسنان في هداسا عين كارم ومنظمة صحيّات الأسنان ومؤسسات علمية
وضم اللقاء كل من الدكتور فخري حسن رئيس جمعية أطباء الأسنان العرب، البروفيسور آفي زيني مدير قسم طب الاسنان الجماهيري في هداسا، الدكتورة لينا نتابوف نائبة مدير قسم صحه الاسنان في وزارة الصحة، .د.سيغال مازور من هداسا، وشارون فريدمان رئيسه صحيات الاسنان. .
ويجدر التنويه أن الدعوة للمؤتمر هي عامة لجميع أطباء الأسنان وطلاب طب الأسنان وصحيات الفم والأسنان.
الطب الجماهيري..
والطب الجماهيري هو موضوع الذي يُعنى ويهتم في مسؤولية الدولة ومنظمات ومؤسسات طب الأسنان تجاه صحة الأسنان لدى المواطنين وهي تعالج كافة المواضيع الوقائية مثل:
فلورة مياه الشُرب، التغذية السليمة، استعمال المواد والأدوات اللازمة للحفاظ على صحة الأسنان وعلاج الأسنان لدى الطبقات الضعيفة ولدى المواطنين الذين يعانون من الأمراض المزمنة، وكذلك علاج الأسنان في سن الشيخوخة.


 

بدء التحضيرات لمؤتمر الناصرة الدولي الثالث في طب الأسنان الجماهيري بدء التحضيرات لمؤتمر الناصرة الدولي الثالث في طب الأسنان الجماهيري بدء التحضيرات لمؤتمر الناصرة الدولي الثالث في طب الأسنان الجماهيري

أضف تعليق

التعليقات