الأطباء وطاقم "أبراج الناصرة" يتظاهرون في أعقاب الاعتداء على طبيب يوم أمس

نشر الأربعاء 14/02/2018 11:28 , ريهام يوسف عثامله
الأطباء وطاقم


تظاهر اليوم امام أبراج الناصرة العشرات من الأطباء والممرضين والعاملين في  المركز الطبي أبراج الناصرة "كلاليت" وذلك على خلفية الاعتداء على طبيب خلال نهار امس الثلاثاء.

ورفع المتظاهرون عدة لافتات وشعارات تندد بهذه الظاهرة وتطالب الشرطة بمعاقبة ومحاسبة الفاعل، حتى يكون عبرة لكل من تسول له نفسه الاعتداء على طبيب او عامل.

سنتخذ الإجراءات اللازمة لحماية الاطباء

الدكتور عوني يوسف مدير المركز الطبي أبراج الناصرة قال لـ"بـُكرا":  أمس خلال ساعات بعد الظهر قام احد الأشخاص بالاعتداء على طبيب في أبراج الناصرة وتم تحويل الطبيب الى مستشفى العفولة للعلاج وهو امر يحصل للمرة الأولى في أبراج الناصرة، اعتقد ان العنف ينتشر بقوة في المجتمع، في كل المجالات في الشوارع والمدارس والمراكز الطبية ويجب ان يكون هناك حلا جذريا لهذا الموضوع، لأننا موجودون لخدمة الجمهور وليس هذا ما يجب ان نكافئ به على المجهود الذي نبذله.

وتابع: توجهنا للشرطة ولصندوق المرضى وطالبنا بالعمل على حماية الأطباء ومنذ ساعات الصباح مضربون عن العمل وعقدنا جلسة خاصة وسمعنا الأطباء وآرائهم، وسنتخذ الإجراءات اللازمة لحماية الأطباء.

الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم الأطباء وطاقم

أضف تعليق

التعليقات