زين مالك..."ملك" بالعربية!!

نشر الأثنين 12/02/2018 20:00 , موقع بُـكرا، وكالات
زين مالك...

يبدو أنّ النجم العالمي زين مالك Zayn Malik قد قام مجددًا بإضافة وشم جديد إلى مجموعة الأوشام على جسده، إنما هذه المرة باللغة العربية.

فقد انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي صورة للنجم البالغ من العمر 25 عامًا، صورة تُظهر وشمًا جديدًا خضع له باللغة العربية على جسده، وتحديدًا أسفل رقبته، عبارة عن كلمة "ملك".

وقد ظهر الوشم خلال جلسة تصوير خضع لها لصالح مجلة ELLE الهندية، واعتبر البعض أنه تكملة للوشم الكبير على صدره الذي خضع له منذ نحو أسبوع، فيما أكد آخرون أنها كلمة "ملك".

وكانت عارضة الأزياء الأمريكية، الفلسطينية الأصل، جيجي حديد Gigi Hadid، قد نشرت مؤخرًا صورًا عدة في فيديو خاص يجمعها بحبيبها زين مالك لمناسبة ذكرى ميلاده الـ25.

وكان اللافت أنّ إحدى الصور أظهرت وشمًا جديدًا على صدر مالك على شكل عينين، هما على الأرجح عينا حبيبته جيجي، وذلك نسبة للشبه الكبير الملحوظ.

وقد أحدثت الصورة ضجة كبيرة بين جمهور الثنائي، الذي اعتبر أنها خطوة رومانسية مميزة تدل على عمق الحب الذي يجمعهما.
وكانت جيجي البالغة من العمر 22 عامًا، قد أرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه: "أحب هذا الرجل بطريقة أكبر من تلك التي تعبّر عنها الكلمات، أنا مُلهَمَة بطريقته وإعطائها المزيد كل يوم ..كل عام وأنت بخير، 25 عامًا من الحياة، أنا سعيدة وفخورة لأنني بجانبك".

وقد حقق الفيديو الذي نشرته جيجي أكثر من 11 مليون إعجاب منذ لحظة نشره منذ يومين.

واحتفل زين مالك بذكرى ميلاده في حفل صاخب مع الأصدقاء، وحبيبته جيجي التي تألقت بمعطف مميز من Max Mara بلغ ثمنه 1305 جنيهات، أي 1792 دولارًا أمريكيًّا.

يُذكر أنّ علاقة جيجي حديد وزين مالك بدأت عام 2016، وانفصلا بعد علاقة دامت حوالى 7 أشهر، ومن ثم عادا للعلاقة مرة أخرى، وتقابلا أول مرة في أحد عروض الأزياء التي تعمل لصالحها جيجي.

زين مالك... زين مالك... زين مالك...

أضف تعليق

التعليقات