سابقة: 100% من الأطباء الذين شاركوا بدورة جمعية أطباء الأسنان العرب نجحوا بالامتحان الحكومي!

نشر الجمعة 09/02/2018 17:05 , موقع بكرا
 سابقة: 100% من الأطباء الذين شاركوا بدورة جمعية أطباء الأسنان العرب نجحوا بالامتحان الحكومي!


في رقم لم يتحقق من قبل، أظهرت نتائج امتحان وزارة الصحة لمزاولة مهنة طب الأسنان، أن الأطباء الذين تلقوا الدورة التحضيرية في معهد الاستكمال التابعة لجمعية أطباء الأسنان العرب، نجحوا كلهم، أي أن نسبة النجاح كانت 100%.
الدورات التحضيرية للامتحان الحكومي والتي تجري في معهد الاستكمال في جمعية أطباء الاسنان العرب بشفاعمرو، هي دورات معترف بها من قبل وزارة الصحة ويتم منح المشاركين فيها علامة واقيه للامتحان، ومؤخرًا وبسبب النجاح الذي تحققه الدورة، انضم إليه أطباء جدد من الوسط اليهودي من مركز البلاد .

رئيس جمعية أطباء الأسنان العرب الدكتور فخري حسن عبر عن فخره واعتزازه بهذه النتائج والتي تعكس العمل المهني الذي تقوم به الطواقم في الجمعية، ووجه الشكر للدكتور مدير قرواني مدير الدورات التحضيرية للامتحان والدكتور أمير حنا مركز الدورات ولطاقم المحاضرين والمحاضرات والمرشدين والمرشدات الذي وصفهم جميعًا بالمبدعين.

 سابقة: 100% من الأطباء الذين شاركوا بدورة جمعية أطباء الأسنان العرب نجحوا بالامتحان الحكومي!  سابقة: 100% من الأطباء الذين شاركوا بدورة جمعية أطباء الأسنان العرب نجحوا بالامتحان الحكومي!  سابقة: 100% من الأطباء الذين شاركوا بدورة جمعية أطباء الأسنان العرب نجحوا بالامتحان الحكومي!  سابقة: 100% من الأطباء الذين شاركوا بدورة جمعية أطباء الأسنان العرب نجحوا بالامتحان الحكومي!  سابقة: 100% من الأطباء الذين شاركوا بدورة جمعية أطباء الأسنان العرب نجحوا بالامتحان الحكومي!  سابقة: 100% من الأطباء الذين شاركوا بدورة جمعية أطباء الأسنان العرب نجحوا بالامتحان الحكومي!

أضف تعليق

التعليقات