محمد فؤاد ابو الهيجاء... يهوى عالم المكياج السينمائي‎

نشر السبت 17/02/2018 08:00 , يحيى امل جبارين - بكرا
محمد فؤاد ابو الهيجاء... يهوى عالم المكياج السينمائي‎

نشأ محمد فؤاد ابو الهيجاء على حبّ المكياج السينمائي والفن بمختلف أنواعه.

ويبلغ محمد من العمر 17 عاماً ويطمح الى احتراف عالم المكياج السينمائي.

وقال:" منذ صغري كنت أميل الى الرسم والفن الجرافيتي من كتابة ورسومات وطورتها من فترة الى أخرى كما اهتممت جدا بالمكياج السينمائي الذي شد انتباهي كيف ترى مشاهد سينمائية تبدو كأنها حقيقية وهي بطبيعة الأمر مجرد مكياجات سينمائية".

وتابع:" كنت أستعين بمواقع الانترنت المتخصصة في هذا المجال مما ساعدني على تطوير مهارات متعددة في هذا المجال ،كما كنت أراقب الافلام الأكشن السينمائية وافلام الرعب وكيف يخرجون هذه المشاهد الى حيز التنفيذ .طورتها من خلال استعمال مواد خاصة بهذا الرسم ومما زاد ثقتي بتطويرها أنني أصبحت أشترك بحلقات في عدة أمكنة ونشاطات في الرسم على الوجه وأيضا أصبح يأتي الي الزملاء والأولاد في المناسبات المختلفة لأقوم بعملية الرسم على وجوههم لمناظر طبيعية وطيور وغيرها".

دعم

وحول الدعم الذي حظي به، يقول:" صحيح حظيت بدعم من أهلي من خلال شراء المواد الخاصة بهذا الرسم ونشر ما أرسمه ،كما اهتموا بالبحث لي أيضا عن أماكن يمكن من خلالها الرسم والابداع في عدة مناسبات وهم دائما يبحثون لي عن أماكن يمكن ممارسة نشاطي بها والاهتمام أيضا باستكمال دراستي بعد الثانوية في هذا المجال في معاهد متخصصة به".

وعن طموحاته، يحدّثنا:" أطمح لتحقيق حلمي وتطوير موهبتي هذه والتي تكون ابداعا لموهبتي بها ومصدر لرزقي مستقبلا وكوني أتحدث اللغة الانجليزية بطلاقة أطمح مستقبلا لاستكمال تعليمي الاكاديمي في هذا المجال وخاصة في الجامعات والمعاهد الكندية".

وانهى كلامه قائلا:" أوجه ندائي لأبناء جيلي بالسير قدما في المجالات التي نبدع فيها حتى لو كانت نوعا ما غريبة على مجتمعنا بحيث لا تصبح المواضيع التقليدية التي نتعلمها في المجال الاكاديمي مثل الطب والمحاماة وغيرها بل هناك مجالات أيضا يمكن أن نطرق ابوابها وننجح بها".

محمد فؤاد ابو الهيجاء... يهوى عالم المكياج السينمائي‎ محمد فؤاد ابو الهيجاء... يهوى عالم المكياج السينمائي‎ محمد فؤاد ابو الهيجاء... يهوى عالم المكياج السينمائي‎ محمد فؤاد ابو الهيجاء... يهوى عالم المكياج السينمائي‎ محمد فؤاد ابو الهيجاء... يهوى عالم المكياج السينمائي‎

أضف تعليق

التعليقات

  1. الى الامام محمد فؤاد ابو الهيجاء
    لورين - 19/02/2018 09:29
  2. حمود يا روح خالتك بالتوفيق يا رب انت فنان بتجنن بتمنالك النجاح الباهر يا رب ومزيد من التقدم والنجاح
    إم ريان - 19/02/2018 09:29