ماذا قالت سما المصري على خبر توقيف الراقصة جوهرة؟‎

نشر الجمعة 09/02/2018 08:00 , وكالات
ماذا قالت سما المصري على خبر توقيف الراقصة جوهرة؟‎

بعدما ألقت شرطة الآداب القبض على الراقصة ​جوهرة​، بتهمة التحريض على الفسق، بعد نشر فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها وهي ترتدي بدلة رقص، علّقت الفنانة ​سما المصري​ قائلة :”أنا مش رقاصة ولا برقص بس هي بترقص حلو قوي.. وشكلها مصرية بيور، أنا مبرقصش بس لو اتضح من الفيديو في الجهة الفنية إنها مش لابسة شورت تحت البدلة، شرطة السياحة بتقبض عليها”.

وأضافت قائلة: “أن أماكن السهر والحفلات يوجد بها مراقبين من الشرطة وونقابة الفنانيين، ضمانا لعدم اختراق القوانين.. على قد معرفتي القليلة مفيش واحدة بتطلع ترقص كده.. لازم تكون لابسة أندر وبرا عشان النقابة والسياحة تسمحلها ترقص، أنا مش عارفة هي إيه المواصفات دي بس لو مش لابسة شورت تبقى مش مطابقة، أنا لما كنت بنزل أغني في أماكن السهرات كان لازم يشوفوا لبسي وورق.. ولازم صاحب المكان اللي سمحلها ترقص يتحاسب كمان”.

وكان أُلقي القبض بالأمس، على الراقصة الروسية الشهيرة بـ” جوهرة ” بتهمة إثارة الغرائز ومخالفة الآداب العامة.

الأمر الذي أحدث بلبلة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث عمد محبوها وجمهورها إلى الدفاع عنها ورفض التهم الموّجهة إليها.

وكان للراقصة الأرمنية صافيناز، تعليق على هذا الموضوع حيث إتهمت جوهرة بإرتداء ملابس رقص غير محتشمة لا تتناسب مع التقاليد العربية، وأضافت انه لا توجد أية علاقة بينها وبين جوهرة.‎

أضف تعليق

التعليقات