والد أشرقت يكشف أسرار هزيمتها على يد كاظم الساهر

نشر الأربعاء 07/02/2018 15:53 , موقع بكرا
والد أشرقت يكشف أسرار هزيمتها على يد كاظم الساهر

رداً على الجدل المثار حول تسبب أغنية "الناس الرايقة" في خسارة أشرقت للقب في برنامج "ذا فويس كيدز"، أكد والدها أن الأغاني التي قدمتها في مرحلة "الصوت وبس" ومرحلتي المواجهة كانت من اختياره وتدربت عليها تحت إشرافه، وأنه كان يفضّل أن تقدم ابنته رائعة الراحلة وردة "لعبة الأيام" في الحلقة الأخيرة لمواجهة ذكاء كاظم الساهر في استغلال طبقات صوت حمزة لبيض.

وأضاف أن "الساهر منذ اللحظة الأولى راهن على فوز حمزة لبيض وكان حريصاً على تقديمه لأغنيات عادية طوال مراحل تصفيات البرنامج حتى لا ينتبه المنافسون لطبقات صوته العالية، ولهذا رتبت مع أشرقت على تقديم أغنية "لعبة الأيام" حتى تتمكن من مواجهة حمزة، ولكن إدارة البرنامج أخبرتني بأن القرار أن تغني أشرقت مقطعاً من "حيرت قلبي" وأغنية "الناس الرايقة" إجباري".

وتدارك مؤكداً أنه :لا يعتقد بوجود مؤامرة على ابنته بعد اختيار هذه الأغاني بشكل اجباري، ولكن ما حدث منح حمزة لبيض سيفاً بينما منحت اشرقت خنجراً، ولهذا ظهرت قدراته الصوتية العالية، بينما لم تتمكن الصغيرة من إبراز إمكانياتها الفنية".

ورفض الملحن أحمد سعد نظرية المؤامرة، ووجه الشكر لإدارة شبكة MBC المنتجة للبرنامج على الرعاية الشاملة لكل الأطفال المشاركين في البرنامج.

أضف تعليق

التعليقات

  1. aandha sawtt min dahab wa el moustaqubal amamaha INCHAALLAH fih fourass tenia wa etquabal el khassara ya oustad anta aamitha el youm el awal fi ikhtiyar el moudarib ken lezem tikhali bintek takhtar wahdeha min beb el ihtiram li el atfal wa choukran . Wa anti ya achraquat douroussek awla. SALAM
    LEILA - 12/02/2018 10:10