والد أشرقت أحمد بعد الصدمة: حمزة لبيض "منجم ذهب" وابنتي "بير بترول"!!

نشر الأثنين 05/02/2018 20:05 , موقع بُـكرا، وكالات
والد أشرقت أحمد بعد الصدمة: حمزة لبيض

التزم الحساب الرسمي للمشتركة المصرية أشرقت الصمت فور إعلان نتيجة الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز" وفوز الطفل حمزة لبيض باللقب، كما امتنعت والدتها علا عن التعليق رغم عشرات الرسائل الداعمة للأسرة، بينما خرج والدها أحمد سعد عن صمته، مؤكداً اعتزازه بابنته ومعلناً عن تكريمها رسمياً من السفارة المصرية في بيروت، كما وجه التهنئة للفائز باسمه واسم ابنته التي ظلت المرشحة الأقرب للقب حتى اللحظات الأخيرة.

الملحن الإسكندري أحمد سعد نقل تفاصيل تكريم ابنته اشرقت قائلاً:السفير المصري في لبنان يكرم أشرقت بعد العرض وقال لها (مصر كلها فخوره بيكي .. ولكي عندي هديه مفاجأه ) تحيا مصر العظيمه وتحيا قيادتها السياسيه الرشيده التي ترعى وتكرم كل مبدعيها الحمد لله الحمد لله الحمد لله.

أضاف: لا أستطيع وصف عشق الناس لأشرقت في جميع أنحاء الوطن العربي . وهوه ده مكسب الفنان ورصيده الذي يعيش ويتألق به .

تابع قائلاً: قبل اليوم اكبر نسبه مشاهده لأشرقت على المواقع ومجموعهم 55 مليون .

ووجه التهنئة للمتنافسين على اللقب قائلاً: (الأول) حمزه لبيض منجم دهب (الثاني) أشرقت أحمد بير بترول (الثالث) لوجي المسرحي منجم فضه ألف مليار مبروك للثلاثي، وألف مليار مبروك لكل من نال شرف المشاركه .

يذكر أن عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعى تنتحل إسم أشرقت قامت ببث رسائل فور إعلان النتيجة تشكك في التصويت وتؤكد أن فوز حمزة جاء لأسباب سياسية وإعلانية، ولكن كل هذه الحسابات مفبركة، والتصريح الوحيد الصادر عن أشرقت جاء عبر الحساب الخاص لوالدها.
 

والد أشرقت أحمد بعد الصدمة: حمزة لبيض والد أشرقت أحمد بعد الصدمة: حمزة لبيض

أضف تعليق

التعليقات