"ذا فويس كيدز": فوز كاظم الساهر بالموسم الثاني نتيجة غير متوقعة

نشر الأحد 04/02/2018 16:19 , موقع بُـكرا، وكالات

 

العيون كانت كلها شاخصة على مسرح "ذا فويس كيدز" ليل السبت لمعرفة من سيكون الرابح في الموسم الثاني من البرنامج الذي حظي بمتابعة لم يحصل عليها أي برنامج آخر، وتخطت نسب الفيديوهات على اليوتيوب لبعض المواهب الصغيرة أكثر من 100 مليون.
شكلت لحظة إعلان فوز الطفل المغربي حمزة لبيض باللقب صدمة وفرحة في نفس الوقت أصابت الحاضرين في الستوديو. صدمة لأن النتيجة لم تكن متوقعة أن يكون الرابح للسنة الثانية من فريق كاظم الساهر، وكان حضور حمزة وأسرته خجولاً على "السوشيال ميديا" على عكس باقي زملائه.

قبل بدء الحلقة سرّبت معلومات بين الصحفيين تشير إلى أن اللقب سيكون من نصيب لجي المسرحي من فريق نانسي عجرم، بينما استبعد الأكثرية فوز أشرقت أحمد التي أحدثت ضجة كبيرة منذ دخولها البرنامج. على "السوشيال ميديا". فيما اعتبرت الأكثرية أن نتيجة البرنامج نزيهة خصوصاً وأن حمزة أسر قلوب وأذان الحاضرين في الستوديو وفي البيوت لقوة صوته وإمكانياته، ويمكن وصفه بأنه كان الأقوى والأجدر بنيل لقب "ذا فويس كيدز".

والد أشرقت بقي الأمل لديه موجوداً للحظة إعلان النتيجة لفوز ابنته، ولكنه تقبل الموضوع، وهنأ أهل حمزة بفوز ابنهم، واعتبر أن مشوار أشرقت بدأ الآن ولم ينته مع انتهاء البرنامج. وبفوز حمزة دحضت محطة "ام بي سي" كل الشائعت التي يمكن أن تطالها لناحية أن اللقب هو مداورة بين المدربين وأثبت البرنامج أن الجمهور حينما يقول كلمته يعطيها لمن هو الأقوى برأيه.

الجوائز المنتظرة للفائز

وإثر فوزه باللقب، حصل حمزة لبيض على عددٍ من الجوائز العينية والنقدية أبرزها: رحلة عائلية مقدمة من Disneyland® Paris لتصوير أغنية "أميرة ديزني" الجديدة "عيش الحكاية" (Live Your Life)، وذلك في تكريس للشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين Disney و"the Voice Kids"؛ ومنحة دراسية قيمتها 200 ألف ريـال سعودي؛ ورحلة عائلية إلى لندن مقدمة من Wego؛ وتوقيع عقد مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي مع إنتاج أغنية خاصة مصوّرة بطريقة الفيديو كليب بعنوان "عيش الحكاية".

التوقع بالفوز

بدوره، أعلن حمزة لبيض أنه كان يتوقّع الفوز وينتظره منذ أول مشاركته في البرنامج، رغم أن أصوات بقية المشتركين متميّزة وتنافسية جداً. وشكر كاظم على تلبيته رغبة التواصل مع الفنان الكبير صباح فخري، كما شكر كل من تابع البرنامج وأحبّه، وكل من صوّت له. وأكّد حمزة على أن العمل الفني لن يؤخّره عن الدراسة على الإطلاق، وهو ما شدّد عليه مدرَّبه كاظم الساهر بالقول إن "الأولوية بالنسبة للأطفال هي للدراسة والتعليم، وهذا الأمر يعطيهم القدرة على حسن الاختيار".


أضف تعليق

التعليقات