بعد مشاركتها بمؤتمر الطب التجميلي في باريس... الاء عبد الحي: دائما هنالك جديد بمجال الطب التجميلي

نشر الثلاثاء 06/02/2018 19:44 , يحيى امل جبارين - بكرا
بعد مشاركتها بمؤتمر الطب التجميلي في باريس... الاء عبد الحي: دائما هنالك جديد بمجال الطب التجميلي

شاركت طبيبة الأسنان من الطيرة، الاء عبد الحيّ في مؤتمر عن الطب التجميلي في باريس.

وعقد المؤتمر لمدة ثلاثة ايّام بمشاركة أشهر الأطباء التجميليين من كافة أنحاء العالم، بينهم نادر صعب.

وحول مشاركتها، قالت عبد الحي:" المؤتمر هو لمدة ثلاثة ايّام في باريس وايضاً سأكون في شهر 4 بمؤتمر من هذا النوع في موناكو حول طب التجميل وشاركت لأنني أحب ان أكون من المميزات في مجالي ووصول كل ما هو جديد للعيادة لأنني أحبّ الاتقان وان تكون النتائج النهائية رائعة لان جمال الوجه اهم منطقة بجسم الانسان واحاول ان ارضي المرضى الذين يأتون إليّ والوصول للشيء الذي يريدونه لأنهم وصلوا عندي لإيمانهم بقدراتي ولهذا اودّ الاطلاع دائما على كل شيء جديد بتقنيات جديدة لأصل للنتيجة الكاملة".

التعرف على أطباء من جميع أنحاء العالم

وعن الهدف من المشاركة، تحدّثنا:" الهدف انني أحب اتبّاع التقنيات الحديثة لجميع المشاكل التي تتعلق في الطب التجميلي بالوجه والتعرف على أطباء من جميع أنحاء العالم الذين يتمتعون بخبرة كبيرة في مجال التجمل ومعلومات جديدة فطب التجميل مجال واسع جدا دون نهاية، صحيح انني طبيبة أسنان لكن طب تجميل الوجه جذبني كثيرا وليكتمل الجمال عندي في العيادة احببت التنويع ما بين تجميل الأسنان وتجميل الوجه".

وحول الفوائد، تقول:" التعرف على شركات مهمة عالمية وأنواع كثيرة من الفيلر وطرق الاستعمال وخاصة ان كل نوع يستعمل لمكان مختلف وبسبب اجتهادي الحمدلله وصلت لمكان مهم جدا في المجال والقادم أعظم وطموحي كبير ناهيك عن ان المجال بحاجة لطبيب فنان يتقن تجميل الوجه وليس كل طبيب يعطي حقن فيلر قادر على الوصول لنتيجة رائعة فهذا المجال بحاجة لفن وذوق".

وأردفت:" بالاضافة للمؤتمر تمت دعوتي لإطلاق منتج لشركة فيلر، الامر الذي يعدّ مهما بالنسبة لي وانه بجيل صغير وبوقت قصير استطعت الوصول لهذه المرحلة وانا اعمل ايضا في عيادة بتل ابيب مع أشهر طبيبة في البلاد ولهذا انا محظوظة بأنني اتعلّم منها الكثير وأنها منحتني الثقة وآمنت بقدراتي وباذن الله سأصل للشيء الذي احلم فيه ودائما هناك أشياء حديثة والمؤتمر لا يتحدث عن الجراحة والفيلر فحسب بل ايضا عن مستحضرات تجميل واجهزة وكريمات للعناية بالبشرة".

وفيما يتعلّق بمميزات المؤتمر، تقول:" اللافت بالمؤتمر مشاركة أشهر الأطباء ومنهم نادر صعب من لبنان ولا اخفي انني سعيدة كثيرا لقضاء وقت ممتع وفِي باريس.. هل يوجد اجمل من باريس؟!".المؤتمر الذي شاركت فيه هو أشهر واكبر مؤتمر لطب التجميل والعناية بالبشرة ويتم عقده اربع مرّات بالسنة في مناطق مختلفة بالعالم، ولكن اهم مؤتمر في باريس وتكون هناك محاضرات مختلفة في طب التجميل من خلال جراحة البوتوكس والفيلر والعناية بالبشرة ويتم عرض اجدد التقنيات والاجهزة".

وانهت كلامها قائلة:" المحاضرات متنوعة عن تجميل منطقة ما تحت العيون عن طريق الفيلر او الجراحة او تجميل الأنف عن طريق الفيلر وتجميل الوجه عن طريق الخيوط والبلازما بالاضافة الى طرق علاج كثيرة لمشاكل تساقط الشعر".


بعد مشاركتها بمؤتمر الطب التجميلي في باريس... الاء عبد الحي: دائما هنالك جديد بمجال الطب التجميلي بعد مشاركتها بمؤتمر الطب التجميلي في باريس... الاء عبد الحي: دائما هنالك جديد بمجال الطب التجميلي بعد مشاركتها بمؤتمر الطب التجميلي في باريس... الاء عبد الحي: دائما هنالك جديد بمجال الطب التجميلي بعد مشاركتها بمؤتمر الطب التجميلي في باريس... الاء عبد الحي: دائما هنالك جديد بمجال الطب التجميلي بعد مشاركتها بمؤتمر الطب التجميلي في باريس... الاء عبد الحي: دائما هنالك جديد بمجال الطب التجميلي بعد مشاركتها بمؤتمر الطب التجميلي في باريس... الاء عبد الحي: دائما هنالك جديد بمجال الطب التجميلي بعد مشاركتها بمؤتمر الطب التجميلي في باريس... الاء عبد الحي: دائما هنالك جديد بمجال الطب التجميلي بعد مشاركتها بمؤتمر الطب التجميلي في باريس... الاء عبد الحي: دائما هنالك جديد بمجال الطب التجميلي بعد مشاركتها بمؤتمر الطب التجميلي في باريس... الاء عبد الحي: دائما هنالك جديد بمجال الطب التجميلي بعد مشاركتها بمؤتمر الطب التجميلي في باريس... الاء عبد الحي: دائما هنالك جديد بمجال الطب التجميلي

أضف تعليق

التعليقات