للمرة الثالثة على التوالي .. سورية تحصد لقب ملكة جمال العرب في أمريكا

نشر الأربعاء 31/01/2018 07:30 , موقع بُـكرا
للمرة الثالثة على التوالي .. سورية تحصد لقب ملكة جمال العرب في أمريكا

توجت السورية إيناس العوام ملكة جمال العرب بالولايات المتحدة الأميركية لعام 2018، حيث قامت بتتويجها ملكة جمال العرب لعام 2017 السورية بيان طالب وذلك على مسرح مركز الفنون بولاية أريزونا الأميركية.

والمتوجة إيناس أميركية الجنسية سورية الأصل، حاصلة علي شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال ودرجة الماجستير في الاقتصاد الدولي، وتجيد القراءة والكتابة والتحدث باللغة العربية والإنكليزية.

وقد ولدت بمحافظة السويداء في جنوب سوريا وأمضت عشر سنوات بالسعودية قبل أن تهاجر إلى الولايات المتحدة الأميركية عام 2006.

وتهوى ملكة جمال العرب في الولايات المتحدة رياضة اليوغا والسفر والغناء، حيث صدرت لها ثلاث أغان خلال الأشهر الستة الماضية. وخلال حملها للقب أعلنت العوام عن عزمها تخصيص مجهوداتها لخدمة النساء والأطفال واللاجئين العرب في مختلف مناطق العالم.

وتقول إن هدفها من المشاركة لم يكن الفوز، إنما غايتها أن تمثل المرأة العربية الحديثة “بهدف محاولة تغيير الصورة النمطية للمرأة العربية التي يتم قمعها، وفي نفس الوقت العمل على تغيير هذا القمع الموجود فعليا في بعض أجزاء العالم العربي والشرق الأوسط”.

وهذه هي المرة الثالثة على التوالي التي تتوج فيها مشاركة سورية بهذا اللقب، حيث حملت اللقب خلال العامين الماضيين بيان طالب.

ولقبت اللبنانية غنوة الشمالي من ولاية كاليفورنيا بلقب الوصيفة الأولى، والفلسطينية نورا أبودان من ولاية يوتا بلقب الوصيفة الثانية، وتحصلت لينا مكوير من ولاية فلوريدا على لقب ملكة المواهب لتفوقها المتميز في الغناء. كما فازت المصرية هدير حرفوش بتصويت الجمهور.

للمرة الثالثة على التوالي .. سورية تحصد لقب ملكة جمال العرب في أمريكا للمرة الثالثة على التوالي .. سورية تحصد لقب ملكة جمال العرب في أمريكا للمرة الثالثة على التوالي .. سورية تحصد لقب ملكة جمال العرب في أمريكا للمرة الثالثة على التوالي .. سورية تحصد لقب ملكة جمال العرب في أمريكا للمرة الثالثة على التوالي .. سورية تحصد لقب ملكة جمال العرب في أمريكا

أضف تعليق

التعليقات