مزحة ميس حمدان تعرّضها لموجة انتقادات عارمة

نشر الجمعة 26/01/2018 12:11 , موقع بكرا
مزحة ميس حمدان تعرّضها لموجة انتقادات عارمة

انتقادات عديدة طالت النجمة ميس حمدان بعدما طرحت صورة لها عبر صفحتها على "إنستغرام" وعلقّت عليها "الجديد بقى فيلم رعب"، وفوجئت بمتابعيها ينتقدون لون أحمر الشفاه الأسود، وسألها البعض إن كانت خرمت أنفها، فيما اتهمها الكثيرون بأن إطلالتها سيئة.

تقول ميس حمدان إنها لم تتوقع هذا الهجوم حيث إن الأمر لا يتعدى المزحة؛ فقد اعتادت أن تمزح مع جمهورها دائماً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها كشفت أيضاً عن أنها لم تنزعج من التعليقات فمن الطبيعي ألا تعجب صورها كل الناس، كما انها تعلمت ألّا تردّ على الانتقادات وتترك لكل شخص مساحة للتعبير عن رأيه من دون أن تصادر على الآراء عبر صفحتها.

وعمّا إذا كانت بالفعل خرمت أنفها كما هو في الصورة، ضحكت وقالت: "لا لم أفعل ذلك فالحلق لا يتطلب خرم الأنف"، كما أشارت إلى إنها تحب دائماً أن تجرّب كل جديد ولكن بما يتناسب معها.

وعن جديدها، أعلنت ميس أنها تستعد لطرح أغنية جديدة باللهجة الخليجية حيث أحبّت كلماتها كثيراً ولكنها لا تزال قيد التنفيذ، وستعمل على تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وأوضحت أنها ستفصح قريباً عن مشروع جديد اتفقت عليه أخيراً أثناء وجودها في دبي الشهر الماضي مع إحدى شركات الإنتاج حيث من المفترض أن تقدّم أغنيات منفردة كل فترة.

مزحة ميس حمدان تعرّضها لموجة انتقادات عارمة

أضف تعليق

التعليقات