مدير فرقة دام: قريبا اطلاق الألبوم الثالث.. واستمعوا للـ"قدس"‎

نشر الأثنين 05/02/2018 23:00 , يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
مدير فرقة دام: قريبا اطلاق الألبوم الثالث.. واستمعوا للـ

تستعدّ فرقة الدام الى أطلاق ألبومها الموسيقي الثالث في الفترة القريبة. كما طرحت "الدام" مؤخرا أغنية تحت عنوان "القدس" التي تحاكي اوضاع مدينة القدس في الفترة الراهنة وذلك بالتعاون مع الـ"أمازون".

مدير فرقة دام - جهاد عبد الله، قال بحديثه مع بكرا:" نحن الان في مرحلة التسجيل في الاستديو ، نتوقع خلال الأشهر القريبة ان يتم اصدار واطلاق الالبوم ، الاغاني الي يتضمنها الالبوم هي الاغاني التي تعودنا عليها من فرقة الدام ، حول حرية الانسان ، حول حقوق الناس ، اغاني سياسية اجتماعية ، عاطفية، لكن هذه المرة باسلوب جديد وبمشاركة ميساء ضو للمرة الاولى ، هذه المرة الاولى التي تسجل ميساء مع الدام اغانيها ، وهذا اضاف طابع جدا قوي للمجموعة وللالبوم ، وجدير بالذكر ان الالبوم سيتم اطلاقه وانتاجه عن طريق شركة Cooking Vynil البريطانية ، ونحن متحمسون لهذا العمل المشترك".

اغنية القدس 

وحول أغنية "القدس"، يقول بحديثه معنا:" بما يتعلق باغنية القدس ، فهو مشروع مشترك مع " امازون amazon " غير مرتبط بالالبوم القادم ، وقد كان من الضروري ان يتم اسماع صوتنا وكلمتنا حول ما يتعلق بالقدس خصوصا بعد التصريحات والاوضاع الاخيرة الراهنة في القدس والمنطقة .

وعن التفاعل مع الاغنية عبر الوسائل المتاحة، قال: " صراحة بما يتعلق بالتفاعل فانا ارى انه يتم التفاعل مع الموضوع بشكل ممتاز ، هناك مشاهدات كثيرة على قناة اليوتيوب ، وقد نالت اعجاب الكثيرين ، وخصوصا نالت مشاركات واعجاب الكثيرين من دول الخارج ، وبالمناسبة هو جمهور هدف هذه الاغنية ، الاغنية هي مقاطع من اللغة العربية والانجليزية ، لانه من المهم بعد تصريحات ترامب ان نسمع الصوت الفلسطيني المقاوم لهذه التصريحات في اللغة الانجليزية والعربية ايضا".

وانهى كلامه قائلا:" متشوق كثيرا لاعمال الدام القريبة ، وسننشر عن الالبوم وعن العروض وكل المشاريع في قنواتنا الاجتماعية ( فيسبوك ، انستغرام وغيرها )".

مدير فرقة دام: قريبا اطلاق الألبوم الثالث.. واستمعوا للـ مدير فرقة دام: قريبا اطلاق الألبوم الثالث.. واستمعوا للـ

أضف تعليق

التعليقات