سيركان تشاي أوغلو وأوزغي غوريل بطلا "موسم الكرز" سيتزوجان قريباَ

نشر الأربعاء 24/01/2018 15:54 , موقع بُـكرا، وكالات
سيركان تشاي أوغلو وأوزغي غوريل بطلا

 

أكدت الصحافة التركية أن أكثر الثنائيات الرومانسية التركية المتوقع أن يتم حفل زفافها خلال عام 2018 الحالي هما الممثل سيركان تشاي أوغلو وحبيبته الممثلة أوزغي غوريل بطلا المسلسل الكوميدي الرومانسي "موسم الكرز" الذي حقق نجاحاً مهماً لموسمين، وكان من أقوى المسلسلات المعروضة في إيطاليا ودول أوروبا والعالم العربي.

وقد أحب الثنائي بعضهما في كواليس مسلسلهما "موسم الكرز" عام 2014، واستمر حبهما ثلاث سنوات كاملة لم ينفصلا فيها سوى مرة واحدة.
وسر توقع الصحافة زواج الثنائي سيركان تشاي أوغلو وأوزغي غوريل، هو اتخاذ الثنائي خطوات جدية باتجاه الإرتباط رسمياً، حيث قام سيركان بزيارة تعارف رسمية يوم الأحد 14 يناير الحالي إلى عائلة أوزغي، وسبقت زيارة التعارف الرسمية هذه، مبادرة تشاي أوغلو إلى دعوة والديه من ألمانيا إلى مقر إقامته باسطنبول، وعرّفهما إلى أوزغي.

وقد التقطت أوزغي غوريل خلال إفطارها مع والدي سيركان في أحد المطاعم العديد من الصور العائلية ونشرتها عبر حساباتها الخاصة على السوشال ميديا.

وتستمتع أوزغي غوريل حالياً بإجازة مفتوحة تمضي معظمها مع سيركان تشاي أوغلو بعد انتهائها من مسلسلها الرومانسي "البدر" مع جان يمان.

وستشارك أوزغي غوريل كضيفة شرف في مسلسل "الذئب" الذي تدور أحداثه حول كتيبة عسكرية تواجه مشاكل وأخطار صعبة لثاني مرة مع سيركان بعد مسلسلهما الأول "موسم الكرز" ونجوم أتراك من بينهم آهو توركبانتش بطلة "الشهرة"، ومسعود أكوستا بطل "الوردة السوداء".
 

سيركان تشاي أوغلو وأوزغي غوريل بطلا سيركان تشاي أوغلو وأوزغي غوريل بطلا سيركان تشاي أوغلو وأوزغي غوريل بطلا

أضف تعليق

التعليقات

  1. اضف صورة
    دعاء - 07/04/2018 10:46