هريثيك روشان أكثر الرجال وسامةً في العالم لعام 2018

نشر السبت 20/01/2018 14:03 , موقع بُـكرا، وكالات
هريثيك روشان أكثر الرجال وسامةً في العالم لعام 2018

 

فاز نجم بوليوود هيرثيك روشان Hrithik Roshan بلقب الرجل الأكثر وسامةً في العالم بعد التصنيف الذي قام به موقع worldstopmost العالمي، حيث احتل روشان المرتبة الأولى، في حين جاء سلمان خان Salman Khan في المرتبة الخامسة.

وجاء روشان في رأس القائمة، متخطيًا بذلك الكثير من النجوم العالميين كالنجمين: روبرت باتينسون Robert Pattinson وكريس إيفانز Chris Evans.

والمعروف عن روشان الذي احتفل مؤخرًا بذكرى ميلاده الـ44، أنه من أوسم نجوم بوليوود، وهذا ما أثار دهشة الكثيرين بعد فوزه على أهم النجوم في العالم، حيث جاءت القائمة على الشكل التالي:

1. Hrithik Roshan هريثيك روشان

2. Robert Pattinson روبرت باتينسون

3. Godfrey Gao غودفري غاو

4. Chris Evans كريس إيفانز

5. Salman Khan سلمان خان

6. David Boreanaz ديفيد بوريناز

7. Noah Mills نواه ميلز

8. Henry Cavill هنري كافيل

9. Tom Hiddleston توم هيدلستون

10. Sam Heughan سام هيوغن

عاطفيًّا يبدو أنّ علاقة روشان بزوجته سوزان خان Suzan Khan تعود إلى مجاريها، بخاصة بعد أن كشفت مصادر مقربة من روشان، أنه لا يزال يحتفظ ببعض المشاعر تجاه طليقته المصممة سوزان خان، حتى بعد مرور أعوام على الانفصال.

وأضافت المصادر، أنّ هريثيك وسوزان حددا مصدر الإزعاج في علاقتهما، ويبذلان قصارى جهدهما في الوقت الحالي للعمل معًا على استعادة حياتهما بشكل رائع.

كما تم رصد الزوجين السابقين مرات عدة مع بعضهما البعض، وهذا قد أدى إلى العديد من التكهنات في عودة علاقتهما العاطفية من جديد.

مهنيًّا يعمل هريثيك حاليًّا على فيلمه الجديد بعنوان "Super 30"، الذي يروي السيرة الذاتية لعالم الرياضيات الهندي العالمي أناند كومار Anand Kumar، ومن المقرر عرض الفيلم في 23 نوفمبر 2018.
 

أضف تعليق

التعليقات