كيم كارداشيان تستقبل طفلها الثالث..بعد أن أنجبت الأم البديلة

نشر الخميس 18/01/2018 16:00 , موقع بُـكرا، وكالات
كيم كارداشيان تستقبل طفلها الثالث..بعد أن أنجبت الأم البديلة

 

استقبلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian طفلتها الثالثة من زوجها النجم العالمي كانيي ويست Kanye West، بعد أن أنجبت الأم البديلة الطفلة في الساعات الأولى من فجر الاثنين.

وأكدت كيم الخبر عبر موقعها الخاص حيث كتبت: "يسعدني أنا وكانيي أن نعلن ولادة طفلتنا الجميلة وهي بصحة جيدة "، كما ذكرت أنّ وزن الطفلة7 باوندات أي3.7 كيلوغرامات، مشيرة إلى أنها وزوجها لم يختارا اسمًا للطفلة حتى الآن.

ولم تنسَ كيم أن تقدّم الشكر باسمها واسم زوجها للأم البديلة، التي بقيت مجهولة الهوية، وقالت كيم :" شكرًا جزيلًا لكِ أيتها الأم البديلة.. لقد حققتِ حلمنا بمنحنا أعظم هدية يمكن أن تقدّم، كما أنها قدّمت الشكر للأطباء والممرضين والممرضات على اهتمامهم المميز.


وختمت كيم بالقول إنّ ولديها نورث و سانت سعيدان جدًّا باستقبال أختهما الصغيرة.
وذكرت وسائل إعلام أمريكية، أنّ كيم وكانيي كانا في غرفة العمليات مع الأم البديلة لحظة إنجابها، وكانت كيم أول من حمل وضمّ الطفلة، لكنها سمحت لاحقًا للأم البديلة أن تحملها.

وحضر في مستشفى Cedars-Sinai Medical في لوس أنجلوس أيضًا كريس جينر، والدة كيم، وشقيقتاها كورتني وكلوي.
وكانت كيم قد استأجرت رحم امرأة لتحمل لها المولود، بسبب مشاكل صحية تمنعها من الإنجاب مجددًا.
وقد كشفت حينها بعض وسائل الإعلام أنّ الأم البديلة تبلغ من العمر 27 عامًا، وهي أمريكية من أصل أفريقي، وقد دُفع لها مبلغ 75 ألف دولار مقابل حملها، والاختيار وقع عليها كونها تشبه كيم إلى حد كبير، إضافة لكونها من أكبر معجبات عائلة كارداشيان.

ومنعت كيم كارداشيان وكانيي ويست الأم البديلة طوال فترة الحمل، من شرب الكحول، والتدخين أو تعاطي المخدرات، وكذلك استخدام أحواض المياه الساخنة أو حمّامات البخار، أو تناول الأسماك النيئة، وصبغ الشعر، وشرب مشروبات تحتوي على الكافيين، أو التعامل وتنظيف مخلفات القطط.
يُذكر أنّ كيم كارداشيان البالغة من العمر 37 عامًا، لديها طفلان من كانيي ويست البالغ من العمر 41 عامًا، وكانت قد كشفت على العلن عن مشكلات صحية، خلال الحمل في طفلتها "نورث" المولودة في عام 2013، وطفلها "سينت" الذي أنجبته في عام 2015.
 

أضف تعليق

التعليقات