أحمد فهمي يعتذر من جمهوره بعد أزمة تصريحاته عن "زوجته"

نشر الثلاثاء 16/01/2018 14:30 , موقع بُـكرا، وكالات
أحمد فهمي يعتذر من جمهوره بعد أزمة تصريحاته عن

 

تراجع الفنان أحمد فهمي عن تغريداته النارية بحق جمهوره، عقب أزمة تصريحاته لبرنامج "أنا وأنا"، حول رفضه اختلاط زوجته بالوسط الفني لأنه رجل شرقي، وأطلق تغريدات جديدة أكد فيها أنّ القائمين على البرنامج قاموا بتحريف كلماته وعرضها خارج سياقها الأصلي.

أحمد أكد في التغريدة الأولى اعتذاره من كل فرد لجمهوره غضب من تصريحاته في البرنامج، قائلًا: في البداية أنا بتوجه بخالص الأسف لأي معجبة أو معجب عن بعض ما نُشر من مقابلتي في ON E بتاريخ 12 يناير، وأحب أن أوضح بأنّ معظم المقاطع المتداولة ممنتَجة وخارج سياق الحوار المفروض نشره.

وتابع قائلًا: وأشدد بأنّ كل المعجبين هم أساس نجاحي، ورأي أيّ معجب سواء كان سلبيًّا أو إيجابيًّا أرحّب به وأخذه على محمل الجِد!!

وأضاف تغريدة ثانية قال فيها: وأحب أن أتوجه بالشكر لكل شخص أخد من وقته، ووجّه لي أي نقد أو تعليق على هذه المقابلة. أنا وأميرة نعيش علاقة سعيدة جدًّا وإن شاء الله 100 سنه حب زيادة واحنا في خير وسعادة ومع بعض. وبأحب أوجه أجمل رسالة حب وتقدير لإخواتي وكل أهلي وبالأخص أمي العزيزة لكل الدعم جميع سنين نجاحي.

يُذكر أنّ الفنان أحمد فهمي، تعرّض لهجوم قاسٍ جدًّا من قبل جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب حديث زوجته أميرة فراج في البرنامج، عن تحكماته في بداية زواجهما مثل توقّفها عن الغناء، وقطع علاقاتها بزملائها الرجال، بالإضافة إلى غيرته الزائدة.

وانفعل "فهمي" وخرج عن صمته بعد توجيه كل تلك الاتهامات والسباب ناشرًا تغريدة، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قائلًا: مش قادر أتخيّل كمية المرض والحقد الموجودة عند بعض الناس، واللغة السوقية في الحوار.. حياتي الشخصية ملكي أنا، لو اتجوزت أمَك أو أمِك ابقوا اعترضوا.


فيما اتهمت "أميرة" البرنامج باقتطاع جزء من إجاباتها على الأسئلة، وحذف باقي الحوار وتصريحها بأنها تعمل حاليًّا، وزوجها يدعمها ويشاركها الحفلات الغنائية، وأضافت أنّ برنامج "أنا وأنا"، غير مهني، وقائم على الضغط بجمل معينة في الحوار، وعلى الضيف أيضًا والتدخل في حياته، لافتة إلى أنه غير هادف.

وبعدها اعتذر أحمد من جمهوره مقتبسًا حجة زوجته نفسها، ومؤكدًا أنّ تصريحاته عُرضت خارج سياقها.
 

أحمد فهمي يعتذر من جمهوره بعد أزمة تصريحاته عن أحمد فهمي يعتذر من جمهوره بعد أزمة تصريحاته عن أحمد فهمي يعتذر من جمهوره بعد أزمة تصريحاته عن

أضف تعليق

التعليقات