نادية الجندي لراغب علامة .. أنت فنان كلّ العصور

نشر الأحد 14/01/2018 11:55 , موقع بُـكرا، وكالات
نادية الجندي لراغب علامة .. أنت فنان كلّ العصور

نشرت الفنانة نادية الجندي، مجموعة من الصور التي جمعتها بالفنان اللبناني راغب علامة، على حسابها الشخصي بموقع إنستقرام، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لنادية وهى تستعيد ذكرياتها مع الرقص الشرقي على أنغام راغب علامة، في كواليس احتفال مدينة الانتاج الإعلامي، بالذكرى العشرين لافتتاحها.

ظهرت الجندي، خلال الصور، وهي تقف بجانب راغب علامة، وترقص على نغمات أغنياته، خلال حفل مدينة الإنتاج الإعلامي، بمناسبة مرور 20 عاماً على افتتاحها. وعلقت نادية، على الصور، قائلة: المطرب الجميل راغب علامة نورت مصر والحفلة واسعدتنا بأغانيك الحلوة.. وسعيدة أني التقيت بيك.. أنت فنان جميل وفنان كل العصور ومحافظ على مكانتك حتى الآن.

يذكر أن المطرب راغب علامة أحيا حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عاماً على تأسيسها، وحملت عنوان "انطلاقة جديدة للمستقبل" بحضور عدد كبير من الفنانين والوزراء والإعلاميين، أبرزهم يسرا والهام شاهين ونبيلة عبيد ونادية الجندي ومصطفى فهمي ورانيا يوسف وراندا البحيري.

و قدّم راغب علامة عددا كبيرا من أغنياته، من بينها "انا اسمي حبيبك"، و"شفتك اتلخطبت" و"طب ليه" و"قلبي عشقها" و"مغرم ياليل" كما شاركته الفنانة الهام شاهين والإعلامية هالة سرحان غناء إحدى أغنياته.

أضف تعليق

التعليقات