ديكورات مطابخ كلاسيك للمنازل الفخمة

نشر الجمعة 12/01/2018 13:23 , موقع بكرا
ديكورات مطابخ كلاسيك للمنازل الفخمة

في المنازل الفخمة تتحول الغرف كلها لقطعة فنية مميزة فما بالك بالأسلوب الكلاسيك الذي يعكس الفن و العراقة بمختلف تفاصيله كما ستشاهدين بالصور التي اخترناها لك ، مطابخ عريقة بزخارف فنية متقنة و خزائن خشبية ، ثريات كبيرة متدلية من السقف بأناقة و جمال .

مظاهر الكلاسيكية في ديكورات المطابخ :

-الثريات : الكبيرة منها خاصة و التي اعتدنا أن نراها في غرف الاستقبال أو الجلوس و ليس في المطابخ ، لذلك تعطي المكان إحساس الترف و الفخامة كالثريات الكريستال الفاخرة المتدلية من السقف .

-الخزائن الخشبية : استخدام الخشب الطبيعي بأنواعه الفاخرة من أشكال الأسلوب الكلاسيك في تصاميم خزائن المطابخ ، و ليس المواد الحديثة الاصطناعية كما سنرى بالصور التي اخترناها لك .

-الزخارف : حيث تشعرين بأنك في متحف أكثر من مطبخ و لكن هذا شكل من أشكال الأسلوب الكلاسيكي فهنالك مطابخ تبتعد عن الزخارف و تختار الأشكال الأكثر بساطة .

-المساحة : من المهم في المنازل الفخمة أن تكون مساحة المطبخ كبيرة تؤمن حرية الحركة و العمل .

-اللون الذهبي : يعكس فخامة دوما ببريقة و لونه المميز .

لماذا تختارين الأسلوب الكلاسيكي :

-طابع فني : يعكس حالة فنية عالية من خلال الإتقان في التفاصيل و خاصة الزخارف الناعمة التي و إن دلت تدل على حرفية عالية .

-العراقة : لأن فيها رجوع للماضي و التغني به ، فاختيارك للأسلوب الكلاسيكي في الديكور إنما يعكس عشق للأصالة و الفن القديم .

-القصور الملكية القديمة : يعطي هذا الأسلوب طابع العيش في القصور الملكية من خلال اللون الذهبي ، السجاد ، الزخارف و كأنك تعيشين في قصر حقيقي بإحساس المنزل المريح .

المصدر: هي

ديكورات مطابخ كلاسيك للمنازل الفخمة ديكورات مطابخ كلاسيك للمنازل الفخمة ديكورات مطابخ كلاسيك للمنازل الفخمة ديكورات مطابخ كلاسيك للمنازل الفخمة ديكورات مطابخ كلاسيك للمنازل الفخمة

أضف تعليق

التعليقات