أحمد السقا ومنى زكي إلى جنوب إفريقيا مجدداَ بعد غياب 17 عاماً

نشر الثلاثاء 09/01/2018 19:46 , موقع بُـكرا، وكالات
أحمد السقا ومنى زكي إلى جنوب إفريقيا مجدداَ بعد غياب 17 عاماً

 

بعد 17 عاما على تصويرهما أول فيلم مصري في جنوب افريقيا بعنوان "افريكانو"، يعود النجم أحمد السقا بصحبة الفنانة منى زكي، لنفس البلد لتصوير فيلمهما الجديد "الفارس"، وسيرافقهما الفنان بيومي فؤاد، مع المخرج محمد سامي.

فيلم "الفارس" وضعت له ميزانية تتجاوز 50 مليون جنيه، وينتمي لفئة الإثارة والأكشن ومن المقرر أن يشارك في بطولته من النجوم ظافر العابدين وشيرين رضا ومحمود حميدة، ومن المتوقع طرحه خلال موسم عيد الفطر المقبل في حال انتهاء التعاقد مع باقي فريق العمل والبدء في التصوير قبل نهاية الشهر الجاري، أو سيتم تأجيله لموسم عيد الأضحى.

يشار إلى أن آخر أعمال النجم أحمد السقا فيلم "هروب اضطراري" الذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي، وحقق أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية بـ58 مليون جنيه، وشارك في بطولته أمير كراره، غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، مصطفى خاطر، باسم سمرة، أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج ندى السبكي.

بينما توقفت منى زكي عن تقديم أفلام السينما منذ قدمت آخر أفلامها "من 30 سنة" مع السقا ايضا عام 2016، بسبب انشغالها بتصوير مسلسل "أفراح القبة" ومن بعده ظروف حمل وولادة ابنها الثالث "يونس".
 

أضف تعليق

التعليقات