هذه خطوة أوزغي غوريل وسيركان تشاي أوغلو الأولى نحو الزواج

نشر الأثنين 08/01/2018 18:35 , موقع بُـكرا، وكالات
هذه خطوة أوزغي غوريل وسيركان تشاي أوغلو الأولى نحو الزواج

بعد مضي ثلاث سنوات على علاقتهما العاطفية صرحا خلالها أنهما سعيدان ولا يستعجلان الزواج ومسؤولياته، يبدو أن الثنائي الرومانسي الشهير الممثلة التركية أوزغي غوريل الشهيرة بفتون وحبيبها الممثل سيركان تشاي أوغلو الشهير بإياد بطلا "موسم الكرز" الذي تحول حبهما الدرامي عام 2014 إلى حب حقيقي قوي لم يختلفا فيه سوى مرة واحدة، قررا أن يخطوا بجدية معاً في طريق الإرتباط الرسمي والزواج. وكانت خطوتهما الأولى نحو الزواج هي في لقائها الأول بعائلة حبيبها سيركان تشاي أوغلو المقيمة منذ سنوات طويلة في ألمانيا حيث اجتمعت وحبيبها مع والديها على مائدة الإفطار،واستمتعوا معاً بشكل مميز وحميم،والتقطوا الكثير من صور السيلفي التذكارية التي نشرها الثنائي بسعادة في السوشيال ميديا،وأسعد الثنائي جمهورهما بهذا اللقاء العائلي،فامتلأت العشرات من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليقات المباركة لهما،وتمنياتهم لهما بالحياة السعيدة.

أما الصحافة التركية فعنونت الخبر: أوزغي غوريل وسيركان تشاي أوغلو: خطوة خطوة نحو الزواج المتوقع أن يتم في عام 2018 الحالي.
وعلق البعض قائلاً: هذا العام 2018 سيكون لدينا زواج.

وتستمتع أوزغي غوريل حالياً بإجازة طويلة بعد انتهائها من تصوير وعرض الحلقة الأخيرة من مسلسلها الرومانسي "البدر" مع الممثل جان يمان الذي حقق نسبة مشاهدة عالية بتركيا،وانتهى بزواج البطلين وانتظارهما مولودهما الأول.
 

أضف تعليق

التعليقات