باريس هيلتون مخطوبة رسميًّا

نشر الأحد 07/01/2018 10:38 , موقع بُـكرا، وكالات
باريس هيلتون مخطوبة رسميًّا

أعلنت النجمة العالمية باريس هيلتون Paris Hilton أنها أصبحت مخطوبة رسميًّا لحبيبها الممثل وعارض الأزياء كريس زيلكا Chris Zylka، الذي طلب يدها بعد علاقة بدأت منذ نحو أسبوعين.

وكانت النجمة البالغة من العمر 36 عامًا قد نشرت فيديو يوم أمس الثلاثاء 2 يناير 2018، يُظهر حبيبها بعد أن ركع على قدميه بطريقة رومانسية على الثلج، وطلب يدها للزواج.

ولم تفكر باريس لثوانٍ بالموضوع، بل على الفور ردت بـ "نعم" وانحنت وقبّلته وارتدت الخاتم بنفسها.

وكان الخاتم لافتًا جدًّا من حيث الحجم، إذ إنه 22 قيراطًا، كما أنّ سعره يبلغ حوالى 2 مليون دولار، وهو من تصميم مايكل غريني الذي جهزه خلال يومين فقط من أجل المناسبة، رغم أنه يحتاج عادةً لأسابيع.

وكانت باريس قد نشرت قبل الفيديو العديد من الصور التي وثقت تلك اللحظات السعيدة، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: " وافقت على عرض الزواج... أشعر بالكثير من السعادة والحماس بعد أن أصبحت مخطوبة لحب حياتي، صديقي المفضل وتوأم روحي. هو يناسبني بكل الحالات ومخلص، ومحبوب وصاحب القلب الطيب. أشعر بأنني أكثر فتاة محظوظة في العالم.. أنت حلمي الذي تحقق...شكرًا لجعلي أدرك أنّ القصص الخيالية موجودة فعلًا".

وبعد ذلك نشرت النجمة أيضًا تباعًا العديد من الصور، من خلال إجازاتها مع حبيبها على الثلج في جبال الأسبين، وتُظهر الصور جميعها خاتم الخطوبة بشكل متعمد.

وفي هذا السياق ذكرت وسائل إعلام عالمية، أنّ كريس البالغ من العمر 32 عامًا وقبل أن يتقدم لحبيبته شخصيًّا، جلس مع والدها وطلب يدها منه رسميًّا بحسب العادات المتّبعة.
 

باريس هيلتون مخطوبة رسميًّا باريس هيلتون مخطوبة رسميًّا باريس هيلتون مخطوبة رسميًّا باريس هيلتون مخطوبة رسميًّا

أضف تعليق

التعليقات