كيف عبرت مي عز الدين عن حبها للأطفال؟

نشر الجمعة 05/01/2018 20:00 , وكالات
كيف عبرت مي عز الدين عن حبها للأطفال؟

أعلنت الفنانة المصرية مي عز الدين، عن خوضها تجربة جديدة مع جمهورها من الأطفال، عبرت من خلالها عن عشقها الكبير لهم وحلمها بالأمومة.

مي عز الدين، دشنت عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، مفاجأة تحمل اسم «عالم أطفال مي عز الدين»، وعلقت عليها قائلة: «بحب الأطفال قوي ولسة ربنا ما رزقنيش والحمد لله من أول عمر الطفل الرضيع اللي أهله مسمينه على اسمي لأنهم من جمهوري ولغاية الطفل اللي بيحب عمر وسلمى وشخصية نسمة التخينة وغيره، بحس إني قريبة من الأطفال ودي نعمة بحمد ربنا عليها لأنها قليلاً لما تحصل لفنانة».

وأضافت: «عشان كدة كل شهر هتصور مع طفل صورة مع مصوّر محترف مش مجرد صورة موبايل لو اتقابلنا صدفة، حتكون حاجة تعيش معاه، ذكرى مني مدى العمر، اللي عايز يبعت صورة طفله أو طفلته ينشرها على الهاشتاج… وحتكون صورة واحدة كل شهر»، وحصدت الفكرة العديد من التعليقات التي أثنت عليها.

من ناحية أخرى تواصل مي تصوير مشاهدها في مسلسل «رسايل»، الذي سوف تنافس من خلاله الأعمال الدرامية في رمضان المقبل، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.

كيف عبرت مي عز الدين عن حبها للأطفال؟ كيف عبرت مي عز الدين عن حبها للأطفال؟ كيف عبرت مي عز الدين عن حبها للأطفال؟ كيف عبرت مي عز الدين عن حبها للأطفال؟ كيف عبرت مي عز الدين عن حبها للأطفال؟

أضف تعليق

التعليقات