مي كساب تحتفل بطريقة طفولية بعيد ابنتها

نشر الخميس 04/01/2018 16:04 , موقع بُـكرا، وكالات
مي كساب تحتفل بطريقة طفولية بعيد ابنتها

إنتشرت أخبار كثيرة تزعم بأن الفنانة مي كساب إنتابتها حالة من الغضب بعد أن اكتشفت حذف عدد كبير من مشاهدها في فيلم "طلق صناعي" لحساب الفنانة حورية فرغلي.

ولكن "لها" علمت أن ما نشر غير صحيح، وإن حذف بعض المشاهد التي تظهر فيها كساب لم يكن الهدف منه زيادة مساحة دور حورية، وإنما سبب ذلك ان تصوير مي هذا الفيلم خلال شهور حملها بطفلتها فريدة، دفع المخرج خالد دياب لحذف بعض المشاهد، بعد أن اكتشف أثناء المونتاج تغير شكلها بشكل تام، خصوصاً وإنه تم تصوير بعض المشاهد عندما كانت مي حاملاً في الشهر الثاني، ومشاهد أخرى وهي حامل في الشهر السادس، والحذف جاء كي لا يفقد العمل مصداقيته.

من جهة ثانية، احتفلت كساب وزوجها مغني المهرجانات "أوكا" مع مجموعة من الاصدقاء بعيد ميلاد ابنتها، وكان الاحتفال مميزاً، وارتدت فيه كساب وابنتها ملابس متشابهة، في أجواء مليئة بالفرح والسعادة.

وإنتشر العديد من الصور من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدت كساب بملابس طفولية، بتنورة من اللون الزهري وتيشرت طبع عليها الرقم واحد، في إشارة إلى عمر الطفلة، ولبست ابنتها الملابس نفسها، فبدت في غاية الطرافة والعفوية، إلا أنها لم تسلم من الانتقادات والتساؤلات بين ما إذا كانت اكتسبت وزناً اضافيا أم أنها حامل.

ورغم أنها نفت أكثر من مرة خبر حملها، إلا أن رفضها للكثير من الاعمال الفنية في الفترة الاخيرة واكتفاءها بالظهور كضيفة شرف في فيلم "البدلة" مع تامر حسني وظهورها ببطن منتفخة في عيد ابنتها زاد علامات الاستفهام بين متابعيها وجمهورها.
 

مي كساب تحتفل بطريقة طفولية بعيد ابنتها مي كساب تحتفل بطريقة طفولية بعيد ابنتها

أضف تعليق

التعليقات