اسنت فوارسة لـبكرا: اطمح الى احتراف المكياج بشكل عالمي

نشر الثلاثاء 30/01/2018 19:51 , يحيى امل جبارين - بكرا
اسنت فوارسة لـبكرا: اطمح الى احتراف المكياج بشكل عالمي

حازت اخصائية المكياج، اسنت فوارسة على مرتبة 13 من بين 63 خلال مشاركتها في مسابقة الجمال العالمية التي أقيمت في باريس.

وقالت:" كانت بدايتي في هذا المجال قبل 14 عام حيث تعلمت مهنة تصفيف الشعر في مدرسة منال عيلبوني في المغار وحصلت على شهاده تؤهلني بان افتح صالون خاص بي بعد عبوري امتحانات وزارة العمل النظرية والعملية بعدها عملت لمدة شهرين في نفس المدرسة التي تعلمت فيها وفي هذا الوقت قمت بتجهيز صالوني وانتقلت للعمل بمفردي اما بالنسبة للمكياج فهي كانت موهبتي منذ الصغر ولم اتعلَّم المكياج، كان بإمكاني تطبيق اي نوع من المكياج دون اي تعليم فلقد بدأت من الصفر وتابعت خطواتي مدعومة بحب وتعلّق بهذا المجال ورغبة حقيقية في تحقيق هدفي، الاول وهو البحث عن تطوير نفسي والتميز في عملي قبل البحث عن اي ربح مادي وهذا الذي ساعدني على التغلب على كافة الصعوبات التي واجهتها بكل قوة وعزيمة".

واضافت:" بعد مرور السنوات تعلمت بمدرسة يوسي بيتون للحصول على شهادة في مجال المكياج وكل فتره أقوم بالمشاركة في دورات تعليمه في اسرائيل وخارج اسرائيل لمتابعة كل ما هو جديد في عالم المكياج وتصفيف الشعر".

وعن المكياج الذي تستعمله، تقول:" انا استعمل مكياج من انتاج شركة الامير في ام الفحم وهو يضاهي اَي شركة عالمية من ناحية جودة واستعمل كذلك مكياج تجلبه من خارج البلاد".

وحول الإقبال على المكياج، تحدّثنا:" هناك معرفة كثيرة في عالم المكياج لان اليوم هناك انكشاف على هذا العالم بوسائل التواصل الاجتماعي وهذا يجلب زبائن اكثر".

وعن مخططاتها القادمة، تقول:" انوي ان احترف العالمية وباذن الله ساشترك في مسابقة عالمية اخرى بشهر آذار من العام القادم".

دعم ...

وحول الدعم الذي تتلقاه، تقول:" أتلقى الدعم من الجميع، وعائلتي، و أقربائي، وأصدقائي، وزوجي الداعم الاول والأخير لنجاحي".

واختتمت كلامها قائلة:" لا أنسى مدرسة موطيا روبين في تل ابيب فهي المدرسة التي قدمتني لمسابقة الجمال في تل ابيب عام 2016 وحصلت فيها على مرتبة أولى ونلت بجدارة لقب بطلة اسرائيل لمكياج العرائس واستمروا بالدعم ودعوني للمشاركة في مسابقه الجمال العالمية التي أقيمت في باريس بتاريخ 17-9-2017 التي شاركت فيها 63 دولك منها أميركا، وكوريا، وروسيا، وفرنسا وحصلت على مرتبة 13 من بين 63 وكان بالنسبة لي إنجاز كبير وتجربة رائعة".

اسنت فوارسة لـبكرا: اطمح الى احتراف المكياج بشكل عالمي اسنت فوارسة لـبكرا: اطمح الى احتراف المكياج بشكل عالمي اسنت فوارسة لـبكرا: اطمح الى احتراف المكياج بشكل عالمي اسنت فوارسة لـبكرا: اطمح الى احتراف المكياج بشكل عالمي اسنت فوارسة لـبكرا: اطمح الى احتراف المكياج بشكل عالمي

أضف تعليق

التعليقات