معلومات عن زفاف شيماء هلالي وتفاصيل عن شهر عسلها

نشر الخميس 04/01/2018 11:00 , موقع بُـكرا، وكالات
معلومات عن زفاف شيماء هلالي وتفاصيل عن شهر عسلها

نشرت الفنانة شيماء هلالي عبر حسابها على "أنستقرام" أول صورة من حفل زفافها والتي جمعتها بعريسها، ولايزال الغموض يلّف تفاصيل هذا الزفاف.

وكانت شيماء قد قامت بزيارة مفاجئة إلى تونس وعقدت قرانها وسط تكتم شديد، وبحضور المقربين فقط من أهلها وأصحابها.

وبدأ شيماء التمهيد لزفافها قبل فترة عبر حسابها على "سناب شات" ومن خلال الـ"ستوري" الخاص بها على "انستقرام" من خلال الرسائل التي كانت قد تنشرها إلى حب عمرها. ومن 3 أيام قامت بنشر فيديو لـ"سكربينة من الماس" مع رسالة من زوجها يقول فيها "اليوم يومنا الذي سنتشارك فيه كل شيء في الأيام المقبلة، وسيكون هذا اليوم ذكرى نتذكرها بحب وسعادة..بحبك شيماء"، لتعلق عليها: "رسالة من حب عمري".

وعلمت "سيدتي نت" أن شيماء تقضي شهر عسلها في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن أمضت يوماً واحدة في "ميلانو". ومن المرجح أن تعود شيماء إلى دبي في منتصف الشهر الحالي.

يذكر أن الزفاف أحاطته السرية التامة، ومنع خلاله التصوير ولم يظهر إلا الصورة التي شاركتها شيماء مع جمهورها. وغنّى في حفل زفاف شيماء الفنّان المصري سعد الصغير و الفنّانون التونسيّون رامي خليل و زازا و شمس الدين باشا الذي أكدّ خلال الحفل أنّه لم يكن يعلم مسبّقا أنّ العروس هي الفنّانة شيماء الهلالي.
 

معلومات عن زفاف شيماء هلالي وتفاصيل عن شهر عسلها معلومات عن زفاف شيماء هلالي وتفاصيل عن شهر عسلها معلومات عن زفاف شيماء هلالي وتفاصيل عن شهر عسلها معلومات عن زفاف شيماء هلالي وتفاصيل عن شهر عسلها

أضف تعليق

التعليقات