ننتقل إلى الميك أب الشتوي

نشر الأحد 31/12/2017 18:57 , موقع بكرا
ننتقل إلى الميك أب الشتوي

لماذا يجدر بك استبدال الميك أب خلال الشتاء، وأي ميك أب من الأفضل لك اختياره؟

انتهى الصيف، وإذا نظرنا نظرة سريعة إلى طاولة الماكياج، فسرعان ما ستطفو مجددا نفس الأسئلة المتكررة في كل فصل – هل يجدر استبدال الميك أب الصيفي بميك أب شتوي ذي قوام أغنى لفصل الشتاء؟

تعتقد زيفيت ياكير، مديرة شعبة التجميل في كيرلاين أن الإجابة واضحة جدا، وهي نعم: "في الشتاء تكون بشرة وجهنا أفتح بدرجة واحدة على الأقل مما تكون عليه في الصيف"، وتشدد زيفيت: "ومن أجل الحصول على إطلالة متكاملة، علينا اختيار ميك أب باللون الأكثر تناسبا مع لون بشرتنا الحالي. كذلك، من المهم اختيار ميك أب غني بالترطيب، ومن الأفضل اختيار واحد مدعّم بـ 3 أحماض هيولارينيكية الأكثر ملاءمة للأيام الباردة والجافة".

5 نصائح لاختيار ميك أب في الشتاء

1. الميك أب عالي الجودة هو ذلك الذي يكون مرتكزا على الخضاب التي ثبت أنها ذات قدرة كبيرة على الصمود لفترات طويلة.
2. ميك أب ذو نسيج يغذي البشرة بالترطيب عالي الجودة، بالإضافة إلى التغطية المرغوب بها – سواء اخترت ميك أب لتغطية خفيفة أو ميك أب للتغطية الكاملة، في الشتاء، من المفضل اختيار ميك أب سائل يمنح بشرة الوجه تغطية متجانسة، يغطي العيوب ويعطي إطلالة صحية ومشرقة.
3. في الشتاء، ليس من المفضل التنازل عن الميك أبات التي تحتوي على معاملات الوقاية العالية، لأنه في الشتاء أيضا، هنالك تأثير ضار لأشعة الشمس على البشرة.
4. خلال الشتاء، بإمكانك بالتاكيد أن تضيفي فوق الميك أب طبقة رقيقة من البودرا بنفس اللون أو بودرا شفافة – ستقوم طبقة البودرا بتثبيت الميك أب وتطيل فترة بقائه وصموده.
5. يجب دهن الميك أب بفرشاة خاصة، ومن حين لآخر (على الأقل مرة في الأسبوع) غسلها بالصابون والماء الساخن، وتجفيفها على منديل ورقي قادر على الامتصاص.

تصوير: أليكس ليبكين، علاقات عامة، شاترستوك

أضف تعليق

التعليقات