طفلة تقتحم حفل مايا دياب

نشر الأحد 31/12/2017 12:27 , موقع بكرا
طفلة تقتحم حفل مايا دياب

أحيت النجمة مايا دياب حفلاً ناجحاً في مصر، يوم الأربعاء الماضي، لإحدى شركات الهواتف المحمولة، في إطار الاحتفالات بأعياد الميلاد، فخطفت الأنظار كالعادة بإطلالتها الرائعة، حيث ارتدت فستاناً أسود، من مجموعة مصمم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران.

البروفة والحفل في آن واحد

وبما أن نجوم الغناء في الوطن العربي لديهم العديد من الارتباطات الفنية هذه الأيام، خصوصاً مع احتفالات الميلاد ونهاية العام، حضرت دياب إلى مصر يوم حفلها وأجرت بروفة سريعة قبل بدء الحفل.

مايا والطفلة

ومن اللقطات البارزة في حفل النجمة مايا دياب في مصر، صعود طفلة صغيرة على مسرح الحفل وطلبت التقاط صورة تذكارية معها، فلبّت مايا طلب الطفلة والتقطت معها الصور على المسرح بل شاركتها الرقص والغناء، ما جعل الجمهور يظن في بداية الأمر أن هذه الطفلة هي ابنة مايا، إلا أن كاي لم تحضر حفل مصر وهي في بيروت، علماً بأنها لن تحضر أيضاً حفل ليلة رأس السنة.

عودة إلى مصر

وبما أن النجمة مايا دياب من المقرّر أن تحيي حفل رأس السنة في مصر وتحديداً في فندق كمبنسكي، يشاركها فيه الفنانة المغربية سميرة سعيد والفنان المصري حكيم، ظنّ الجميع أنها ستقضي هذه الأيام في مصر إلى أن يأتي موعد الحفل، إلا أنها سافرت صباح الخميس، أي بعد انتهاء حفلها مباشرة، وقررت أن تعود إلى مصر، اليوم السبت.

طفلة تقتحم حفل مايا دياب

أضف تعليق

التعليقات