هل يفوز السوري يمان قصّار بلقب "فويس كيدز"؟

نشر الأثنين 25/12/2017 07:47 , موقع بُـكرا
 هل يفوز السوري يمان قصّار بلقب

ستبرز الحلقات المقبلة من برنامج "فويس كيدز" عدداً من المشتركين الأطفال، ويبدو أن الصراع لهذا الموسم سيكون بين الفنانة نانسي عجرم والفنان كاظم الساهر اللذين قطفا أهم المواهب، ولو أن أصوات المنضمين لفريق تامر حسني جيدة إلا أن حصة الأسد كانت من نصيب الساهر ونانسي.

وفق المعلومات، فإنّ الحلقات المقبلة ستغلب في أداء المشترك السوري من مدينة حلب وهو يمان قصار الذي انضم الى فريق كاظم الساهر بعد محاولات فاشلة من نانسي عجرم وتامر حسني لاصطياده. اللافت أن الفتى الذي لم يكمل الثالثة عشرة درس الموسيقى وأصول العزف على آلة العود، وكان دخوله من بوابة برنامج "فويس كيدز" بمثابة تعريف الناس بهذه الموهبة. ويُعدّ من أكثر الأطفال شهرة في مدينة حلب لجهة الغناء الذي تولع به منذ طفولته وكان في الثامنة. وكان يمان يحلم من اللحظة الأولى لبدء عرض البرنامج وفي الموسم الأول بلقاء الفنان كاظم الساهر، ولذلك فضّله على نانسي وتامر وانضمّ إليه.

وفي نظرة سريعة نجد أن بعض الفيديوهات التي تعود لسنوات سابقة، نُشرت عن يمان وعن مواهبه في الغناء والعزف على موقع "يوتيوب" ورغم تحقيقها عدداً قليلاً من المتابعين، ارتفع معدل متابعات الفتى إلى الملايين بعد مروره في حلقة "الصوت وبس" ضمن البرنامج الأشهر عربياً.

أضف تعليق

التعليقات