سلاف فواخرجي: الأمر انتهى مع تامر حسني

نشر الخميس 14/12/2017 20:17 , موقع بُـكرا
سلاف فواخرجي: الأمر انتهى مع تامر حسني

جمالها الأخّاذ كان بداية لنجوميتها، إلا أن موهبتها كانت كفيلة بأن تدخل إلى قلوب الجمهور العربي وتصبح واحدة من أهم نجمات الوطن العربي حيث شاركت في العديد من الأعمال الهامة على مستوى الوطن العربي.

وقررت النجمة السورية سلاف فواخرجي كسر النحس الذي يطاردها كلما تعاقدت على عمل جديد في مصر، واتفقت على أن تشارك في مسلسل "خط ساخن" وهي في مصر حالياً من أجل تصويره.

وتقول سلاف أن "سبب عودتها للعمل هو قصة السيناريو القوية وأيضاً وجود مخرج قوي مثل حسني صالح وأيضاً المنتج أحمد الجابري؛ فالإنتاج ليس رأس مال فقط بل فنّ وثقافة وهي تقدّم في العمل شخصية حنان التي تعمل في مركز مكافحة الانتحار وتتعرّف إلى رجل كبير في السن يسعى للانتحار لتُفاجأ بمقتله وتتوالى الأحداث".

وتشير سلاف إلى أن "السياسة لم تكن سبباً إطلاقاً في ابتعادها عن الساحة ولكنها كانت كلّما تتفق على أعمال، تحول أسباب دون تنفيذها".

وأشارت إلى أنَّها "لا تعلم شيئاً عن مسلسل هجرة الصعايدة، حيث تردّد أن هناك ممثلة حلّت بدلاً منها"، وبسؤالها عن ذلك أجابت: "لا أعلم شيئاً عن العمل ولم يتحدّث معي أحد بشأن التصوير، ويجب أن يُسأل المنتج عن الأمر".

هذه حقيقة خلافاتي مع تامر حسني

وحول ما قيل منذ فترة بوجود خلافات بينها وبين النجم تامر حسني خاصة بعدما رفضت مشاركته أحد الأعمال ردّت قائلة: "من الطبيعي أن يحدث خلاف بسيط بعد الاعتذار، لكن الأمر انتهى وأنا أحب أعمال تامر كثيراً فهو فنان ومطرب يقدّم أعمالاً مميزة وبكل تأكيد أرحّب بالعمل معه في أيّ وقت".

وبسؤالها هل من الممكن أن ترحّب بالعمل أيضاً مع النجم محمد رمضان، علقت بأنه فنان ذو شعبية وجماهيرية كبيرة وبكل تأكيد لا ترفض العمل معه فهو فنان موهوب ومتميز ومجتهد.

(نواعم)

أضف تعليق

التعليقات