المصائب تلاحق أحلام.. 2017 لم تكن سنة خير عليها!

نشر الثلاثاء 12/12/2017 19:20 , موقع بُـكرا
المصائب تلاحق أحلام.. 2017 لم تكن سنة خير عليها!

الواضح أن سنة 2017 لم تكن سنة "خير" على الفنانة الإماراتية أحلام، ويبدو أن الاحزان ما زالت تلازم أم فاهد فبعد توقيف برنامج "الملكة" في آذار 2016، واجهت أحلام تحدّيات كثيرة هذه السنة بداية من خلافها مع شركة بلاتينوم وإصدارها ألبومها من إنتاجها الخاص، إلى مشاكل كثيرة أعقبت تطورات سياسية تتعلق بزوجها مبارك الهاجري، وصولاً إلى القرار الأخير إقصاءها عن برنامج "ذا فويس" بعد تصوير 10 حلقات كان سيبدأ عرضها بداية كانون الأول الحالي على شاشة mbc الفضائية، واتهامها بأنها تسيء للإمارات، الامر الذي نفته مراراً وتكراراً ونشرت مجموعة كبيرة من الأغاني الوطنية التي أطلقتها منذ بداياتها الفنية حتى اليوم وهي تمدح الإمارات الدولة والشعوب والقادة.

وأول من أمس حزنت أحلام كثيراً بعد شيوع خبر وفاة الفنان اليمني الأصل الذي نال الجنسية السعودية الراحل أبو بكر سالم الذي سمّته "أبونا" بحسب نعيها له والدعاء الذي نشرته، وكانت أحلام قد غنّت لوقت عدداً من أغاني أبو بكر سالم في حفلاتها، إضافة إلى مجموعة من الأغاني اليمنية استعانت بها في أكثر من إطلالة تلفزيونية ضمن جلسات والاغاني تعود للفنان الراحل أبو بكر سالم.

في السياق، طالبت أحلام بوقف بث أغانيها لفترة بسيطة مدة ساعتين على هواء إذاعة مارينا أف إم في الكويت حزناً على الفقيد الراحل.

من جهة ثانية، ستؤجل أحلام إطلاق أغنيتها "السينغل" الجديدة وهي من كلمات الشاعر عبد الرحمن عثمان وألحان الموسيقي عصام الشرايطي، وكان منويّاً إطلاقها قبيل فترة نهاية السنة الحالية والسبب هو بالطبع مراعاتها لوفاة الفنان أبو بكر سالم.

يُذكر أن أحلام كانت ستصدر الأغنية فقط على قناتها الخاصة التابعة لموقع يوتيوب، على أن تمنح الإذاعات في الخليج حق بثها لاحقاً.

أضف تعليق

التعليقات

  1. طالعة حلوة شوي
    موطنة فلسطين48 - 13/12/2017 10:04