سنيم كوبال تعتزل التمثيل

نشر السبت 09/12/2017 13:30 , موقع بُـكرا، وكالات
سنيم كوبال تعتزل التمثيل

قررت الممثلة التركية سنيم كوبال الشهيرة بنور في "أسرار البنات" أنجح مسلسلاتها مع بوراك أوزجيفيت وقادر دوغلو وميرفي بولوغور، اعتزال التمثيل مؤقتاً إثر إصابتها بإحباط نفسي شديد جراء إيقاف مسلسلها البوليسي الجديد "وجها لوجه" مع بيركان سوكولو بعد فشله في تحقيق نسبة مشاهدة معقولة.

وسر إحباطها الشديد أن مشاريعها التلفزيونية والسينمائية جميعها فشلت في اجتذاب الجمهور إليها، فقررت إعتزال التمثيل حالياً والإتجاه إلى عالم الموضة والأزياء.

وستسافر إلى إيطاليا قريباً لدراسة تصميم الأزياء بهدف العودة إلى إيطاليا، وإطلاق علامتها التجارية الخاصة بها "كوبال" على غرار ما فعلت صديقتها المقربة الممثلة ياسمين أوزيلهان التي أطلقت علامتها الخاصة بالأزياء منذ فترة طويلة تحت إسم "إيبيكول"، واعتزلت التمثيل للتفرغ لأعمالها الخاصة ولعائلتها.

وقد ناقشت سنيم كوبال قرارها المصيري الحاسم مع زوجها الممثل كينان أميرزالي أوغلو، وصديقتها ياسمين أوزيلهان، وبعض صناع الموضة التركية وكلهم دعموا قرارها المصيري هذا، وأبدوا ثقتهم بقدرتها على تطوير موهبتها الخاصة في تصميم الأزياء ضمن رؤيتها الخاصة الراقية والرفيعة في مجال الموضة التركية الحديثة.
 

سنيم كوبال تعتزل التمثيل

أضف تعليق

التعليقات