خطيبة الأمير هاري: قالوا لي إنني لست نحيفة كفاية!

نشر الجمعة 08/12/2017 21:09 , موقع بكرا
خطيبة الأمير هاري: قالوا لي إنني لست نحيفة كفاية!

للأسف، بتنا نعيش في عالم مليء بالضغوطات التي ترزح تحتها الفتاة، خصوصاً مع رسم صورة المرأة المثالية تلك القائمة على النحافة الشديدة والرشاقة المثالية إلى حد الوصول إلى عرض الأزياء.

وعلى ما يبدو، إن هذه الضغوطات تعرضت لها الممثلة الأميركية ميغان ماركل، خطيبة الأمير البريطاني هاري.

فقد كشفت أنها عانت الأمرين في هذا الموضوع، بحيث تحملت الكثير في بداية مسيرتها المهنية ومحاولتها الشديدة للدخول إلى عالم التمثيل في هوليوود، حيث تم اعتبارها بدينة خصوصاً أنها، بحسب بعض الأشخاص، لم تكن نحيفة كفاية.

علماً أن ميغان تتمتع بجسم رشيق للغاية وهي تلتزم بنظام غذائي صحي للغاية وتمارس التمارين الرياضية بشكل دائم وتحاول اتباع أسلوب حياة صحيّ، خصوصاً أنها تدافع دائماً عن صورة المرأة وضرورة قبولها لنفسها وشكلها كما هي وعدم محاولة تقليد الأخريات أو الحصول على قبول ورضا الآخرين.

ولعل نجاح وبروز ميغان كممثلة موهوبة وكسبها قلب الأمير هاري أكبر دليل على أن القناعة كنز لا يفنى وبالتالي على كل امرأة العمل على المحافظة على صحتها بعيداً عن محاولات التخلص من الوزن الزائد بالأساليب التي تؤذي الفتاة في نهاية المطاف بل أن تمنحها صحة وسلامة عامة.

من هنا، إياك ثم إياك أن تقومي بالالتزام بأي حمية غذائية من تلقاء نفسك من دون استشارة الطبيب المختصّ والأهم ممارسة الرياضة بشكل دوري ودائم بغية المحافظة على سلامة جسمك.

وتذكري أن الهدف من كل هذا هو المحافظة على صحة جسمك بعيداً عن أي محاولة للحصول على رضا الآخرين أو قبولهم.

أضف تعليق

التعليقات