جويل ماردينيان تحتفل بعيد ميلاد زوجها، رومنسية تحبس الأنفاس

نشر الثلاثاء 05/12/2017 11:00 , موقع بُـكرا، وكالات
جويل ماردينيان تحتفل بعيد ميلاد زوجها، رومنسية تحبس الأنفاس

نشرت الخبيرة ومقدمة برامج الجمال جويل ماردينيان، عبر حسابها على "إنستغرام"، مجموعة صور التقطت خلال قضائها عطلة في جزر المالديف.

وظهرت فيها وهي تمضي أوقاتاً رومنسية برفقة زوجها على الشاطئ. وحازت إحدى الصور على أكثر من 54 ألف إعجاب. وبدت فيها جويل وزوجها وهما يرتديان رداء الاستحمام.

وتعليقاً عليها كتبت: "لا شيء أفضل من الاحتفال بعيد ميلاد K (كمال) والاستمتاع بجلسة تدليك وسط المحيط مع رؤية الحياة البحر وأسماك القرش وهي تبحر".

وحققت صورة رومنسية أخرى للثنائي أكثر من 51 ألف إعجاب. وتمنى لهما المتابعون المزيد من الصحة والسعادة.
 

جويل ماردينيان تحتفل بعيد ميلاد زوجها، رومنسية تحبس الأنفاس جويل ماردينيان تحتفل بعيد ميلاد زوجها، رومنسية تحبس الأنفاس جويل ماردينيان تحتفل بعيد ميلاد زوجها، رومنسية تحبس الأنفاس جويل ماردينيان تحتفل بعيد ميلاد زوجها، رومنسية تحبس الأنفاس جويل ماردينيان تحتفل بعيد ميلاد زوجها، رومنسية تحبس الأنفاس

أضف تعليق

التعليقات

  1. مصاري كوم ومش عارفين وين يروحوا فيها سبحان الله احنا الواحد مخنوق مش غادر يخط ولا يجيب لخطيبته خاتم بجنب المحبس ومنا يلي خاطب بس ما في مصاري يتزوج لانه ما معوا يأثث بيت او ما عندوا بالاصل بيت هاي عم بتصور حالها اذا عطست عم بتباهواا زي ما تباها قارون في ما بتوخت هي وغيرها بعين الاعتبار عامه الناس الكاحته حرام هذا الشغل بطل في عطف ولا ما يحزنون اولادها اخرى شوي ليعوفوها عم بتصوروا رغما ا زيها زي يلي بصباح الخير يا عرب الله اكبر هديك كمان حتى الاكل بتتفاخر في وما عامله حساب الفقراء المعوزين العالم بطلت تخجل طيب بدي اطرح عليهن هدول يلي بصورا كل حركه الهن ما بدي اكون انسان حقير يصوروا حالهن وهني نايمين كمرا بالحيط افضل الله الله يا دينيا لوين وصلت الناس حتى تصوير السحور في رمضان عم بصورا مش الافطار كمان علم شبعانه فاضيه مش عارفين انوا المال رايح بدهن ينسألوا من وين وكيف وعلى شو صرفت هاي الاموال اليش هذا التفاخر ما بعرف هذا مرض العصر ارجوا النشر من واحد مقهور من هاي العالم الفاضيه بتأمل تصحى هيك ناس
    سامر - 05/12/2017 05:43