آمال ماهر تُقدم على خطوة سريّة

نشر الأثنين 04/12/2017 19:00 , موقع بكرا
آمال ماهر تُقدم على خطوة سريّة

مع قيام الفنانة المصرية آمال ماهر بتأسيس شركة إنتاج فنية لها، كان من الطبيعي أن تنفصل عن شركة مزيكا، وهي الشركة التي بدأت معها ماهر مشوارها الفني، وكانت قد قررت أن تكتفي بالأغنيات المنفردة طوال الفترة المقبلة، لكنها قرّرت مجدداً أن تعمل على ألبوم غنائي كامل، إلا أن المشاكل قد تطيح ذلك.

وكانت ماهر قد اختارت بالفعل أغنيات مع الموزع خالد عز الذي كان يتولى الرؤية الفنية الكاملة للألبوم بجانب اختياره لبعض الأغنيات ايضاً، لكن نشبت أزمة بينه وبين آمال ماهر التي استبعدت أغنياته من الألبوم وإن كانت قد اكتفت بالأغنيات التي اختارها لشعراء وملحنين آخرين، وهو ما جعل ألبومها الجديد غير جاهز للطرح في هذا التوقيت بعد أن كانت تفكر في طرحه في عيد الميلاد.

تؤجل الألبوم سراً

من ناحية أخرى، استبعدت آمال ماهر أيضاً بعض الشعراء والملحنين الذين كانت قد اتفقت معهم من فترة. وأكد المقرّبون منها أنها قرّرت اتباع سياسة جديدة وهي الاعتماد على أسماء جديدة في عالم الغناء، وذلك كي تبتعد عن الأسماء المعروفة لتثبت أنها وحدها كفيلة بأن تقدّم ألبوماً غنائياً قوياً وهو ما جعلها سرّاً تقرر تأجيل ألبومها الجديد على أن تطرحه حين إنهاء الأغنيات، وهو ما يرجّح أنها أجّلت إلى الصيف المقبل لكي تكون استقرّت على الأغنيات بالفعل.

من جهة أخرى، رفضت آمال ماهر إحياء بعض الحفلات التي عُرضت عليها أخيراً في مصر وبالتحديد حفلات رأس السنة.

أضف تعليق

التعليقات