نجلاء بدر تتحدّث عن تفاصيل علاقتها المثيرة بـ"الكينغ

نشر الثلاثاء 05/12/2017 07:30 , موقع بكرا

حلّت الفنّانة نجلاء بدر، ضيفة ببرنامج "أنا وأنا"، وتحدّثت عن تفاصيل علاقتها بـ"الكينغ" محمد منير، وكيف تركها قبل زواجهما بأيام.

وكشفت بدر عن تفاصيل جديدة عن علاقتها بالمطرب محمد منير، وقالت إنّ نصر محروس أخبرها بأنّ منير قدّم أغنية "لما النسيم" لها، وأنّه لم يهرب من الزواج ولكنّه قدر.

وأضافت أنّها "قابلته أكثر من مرّة خلال عملها كمذيعة في قنوات mbc، وتحدّثت إليه هاتفياً لعمل حوار تلفزيوني معه، فطلب منها الزواج، وأعطاها فرصة للتفكير 5 أيام، وكل ما كان يشغلها وقتها أنّه فنّان وقابل العديد من الفنّانات، فضلاً عن أنّ لديها هاجس من الرجال الخائنين، إلاّ أنّه بعد أن سألها هاتفياً أبدت موافقتها والتقى بوالدتها، ووقتها طلب منها أن تترك عملها، واتّفقا على تجهيز منزل الزوجية من ألمانيا، ولكن بعد تحديد ميعاد عقد القران في 9 آذار اختفى من حياتها، يوم 3 آذار، ولم يردّ على هاتفها نهائياً".

وأضافت أن "منير ردّ عليها في السادس من آذار، وأخبرها بأنّه سيظلمها لأنّه أكبر منها سناً، في الوقت التي ذهبت لاستلام فستان عقد قرانها"، لافتةً إلى أنّ قرار زواج منير منها كان صعباً لأنّه عاش عمره بمفرده، فبالتأكيد فكرة الارتباط مختلفة، وأنّها تسامحه لأنّها سعيدة بحياتها حالياً.

واستكملت نجلاء بأنّ منير انزعج من حديثها عن زواجهما، وطلبت من عمرو الليثي وقتها حذف هذه الأخبار من الصحف، ولكنّه رفض لأنّها أخبار حقيقية.

(نواعم)

أضف تعليق

التعليقات