سمية الخشاب تطلّ عبر عمل رفضته هيفا وهبي

نشر الأثنين 04/12/2017 07:22 , موقع بُـكرا

كانت النجمة هيفا وهبي قبل عامين، رُشّحت لتقديم شخصية شفيقة التي سبق أن قدمتها النجمة الراحلة سعاد حسني في فيلم شفيقة ومتولي ولكن ضمن مسلسل يتألف من 30 حلقة باسم "حكاية شفيقة"، وبالرغم من حماسة هيفاء للعمل اعتذرت عنه لرغبتها في عدم تقديم عمل يضعها في خانة المقارنة.

سمية قررت تقديم الشخصية ولكن

سمية الخشاب التي عادت أخيراً من شهر العسل، قررت بدورها أن تقدم هي الشخصية بعدما عُرض عليها السيناريو الذي أُعجبت به كثيراً وهي حالياً تبحث عن شركة إنتاج كي تبدأ بتنفيذ التفاصيل قريباً ولكي تلحق بالسباق الرمضاني.

ومن خلال حكاية شفيقة، تقدم سمية الخشاب السيرة الشعبية الشهيرة لبنت من أصول صعيدية تُدعى شفيقة يذهب شقيقها إلى الجيش وتضطر لبيع جسدها وتكشف العديد من الأسرار في الدولة، ما يجعلها تُقتل في نهاية العمل وتقدّم من خلاله مجموعة من الأغنيات أيضاً.

أكثر من عمل يجمعها بزوجها

من جهة أخرى، فإن سمية الخشاب تحضر في الوقت الحالي أكثر من عمل يجمعها بزوجها المطرب أحمد سعد، حيث سيشارك كل منهما في سيناريو فيلم من المفترض أن يكون من بطولتهما معاً، ولكن حتى الآن لم يُتعاقد بصورة نهائية خاصة وأن سمية قرّرت أن تدقّق كثيراً في اختياراتها خلال الفترة المقبلة.

إشارة الى أن سمية الخشاب تزوجت من المطرب أحمد سعد قبل أسابيع قليلة في حفل عائلي بسيط بعد أن كشفت زوجته السابقة الفنانة ريم البارودي عن وجود علاقة عاطفية بينهما، وقد حرصت سمية على أن تصوّر عقد القران مباشرة ليشاهده جمهورها على انستغرام لتنفي بذلك ما قالته ريم بأنهما متزوجان بالفعل. وتأتي خطوة سمية لأول مرة في الاعتراف بزواجها على عكس إخفائها لزواجها من قبل لرغبتها في أن تصبح أماً خلال عام 2018.

أضف تعليق

التعليقات