إنجازان متتاليان خلال الاسبوع الأخير: مستشفى الناصرة الانجليزي يتصدر قائمة أفضل وحدات خدّج وأقسام طوارئ في البلاد

نشر الخميس 30/11/2017 10:59 , موقع بُـكرا


للمرة الثانية على التوالي، حصل مستشفى الناصرة - الانجليزي على المرتبة الثانية بامتياز لأفضل وحدات خدّج بالبلاد، وأفضل أقسام طوارئ، وذلك وفق استبيانات وفحوصات أجرتها وزارة الصحة للأقسام وفق معايير موضوعية وتقييم مع باقي المستشفيات في البلاد.
هذا النجاح لسنتين متواليتين، والصدارة في نتائج الفحوصات، هو شهادة خارجية وموضوعية بأن وحدة الخدج وقسم الطوارئ، كسائر أقسام المستشفى، يقدمون خدماتهم بمعايير مهنية طبية وخدمة إنسانية عالية.

د. يوسف نجم مدير وحدة الخدّج والممرضة المسؤولة إخلاص سمعان، عقبا بأن هذا الانجاز هو ثمرة لجهود كل طاقم الوحدة على مر عشرات السنين، ومتابعة مئات الحالات التي تُساهم في إنجاح كل علاج لكل خدّيج، بما في ذلك الخدّج الصغيرين جدًا الذين ولدوا في الاسبوع الـ 24، والعناية بهم حتى ينطلقوا الى منزلهم مع ذويهم.
د. نجيب نصرالله، مدير قسم الطوارئ والممرض المسؤول وائل شومر، عقبا بأن هذا الفوز للسنة الثانية على التوالي، هو إنجاز عظيم للطاقم والمستشفى، فرغم صغر حجم غرفة الطوارئ نسبة لمستشفيات أخرى، إلا أننا نحرص على إعطاء الخدمة بأعلى المستويات الطبية، المهنية والانسانية، فنحن نحرص على تزويد طاقمنا بالقيم الأساسية لكل متلقي علاج ومعالجته وفق المعايير الطبية اللازمة والسريعة.
وبهذه المناسبة، تشكر إدارة المستشفى كافة طواقم المستشفى على عملها المهني والمتفاني، وجعل المستشفى من بين المؤسسات الصحية الرائدة في البلاد، والتي تعمل من أجل تطوير مجال الصحة وإعطاء الخدمات اللازمة بأعلى المستويات، وتقدم هذه الانجازات لكافة أهالي الناصرة والمنطقة.

أضف تعليق

التعليقات