حماة فهرية أفجين تطالبها بإنجاب حفيد بأسرع وقت

نشر الخميس 30/11/2017 11:00 , موقع بُـكرا، وكالات
حماة فهرية أفجين تطالبها بإنجاب حفيد بأسرع وقت

كأي امرأة وزوجة عادية تخضع الممثلة التركية فهرية أفجين وزوجها بوراك أوزجيفيت لضغوط حماتها جيهان أوزجيفيت التي تطالبهما بحفيد لها بأقرب وقت ممكن.

ولأجل ذلك ترفض فهرية أفجين كل عروض المسلسلات والأفلام منذ زواجها مساء 29 يونيو (حزيران) الفائت لأنها هي أيضاً تريد الإنجاب قبل وصولها منتصف الثلاثينيات من عمرها.

أما زوجها بوراك أوزجيفيت فأكثر نشاطاً منها على الصعيد الفني فصور فيلمه "أخي2" مع مراد بوز فور عودته من شهر عسلهما الذي أمضاه معها في جزر المالديف، ويصور حالياً فيلمه الثاني "فداء الروح" مع صديقه كرم بورسين.

بوراك أوزجيفيت يكسب ثروة جديدة من العرب

ووقّع بوراك أوزجيفيت قبل أيام عقداً جديداً ليصبح السفير والوجه الإعلامي لماركة ملابس عربية شهيرة مقابل "2،5" مليون ليرة تركية أي ما يساوي "700" ألف دولار أمريكي ،ومفترض أن يسافر قريباً إلى دبي لتصوير فيلمين تلفزيونيين لها،وبذلك يكسبه العرب ثروة جديدة بعد تقاضيه سابقاً "450" ألف دولار أمريكي مقابل افتتاحه معرض "حريم السلطان" في دبي أيضاً، وتصويره بعدها فيلماً إعلانياً لصالح شركة عقارية عربية صور في اسطنبول،وقبله فيلم إعلاني آخر لصالح شركة كويتية، بأجور تقدر ب "5" ملايين ليرة تركية أي ما يساوي حوالي "1.250 " مليون دولار أمريكي ليصبح بذلك النجم التركي الأكثر طلباً من العرب إعلانياً متفوقاً على الممثل التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند الذي تراجعت شعبيته عربياً أمام بوراك أوزجيفيت.

وبذلك يسير بوراك أوزجيفيت على خطى زوجته فهرية أفجين التي تكسب الملايين من ترويجها لماركة "كوتون- koton" للملابس التركية الشهيرة.
 

أضف تعليق

التعليقات