ميجان ماركل.. من هي اميرة المستقبل التي خطفت قلب الأمير هاري

نشر الخميس 30/11/2017 11:00 , موقع بُـكرا، وكالات
ميجان ماركل.. من هي اميرة المستقبل التي خطفت قلب الأمير هاري

بعد أن أعلن القصر الملكي خطوبة الأمير هاري Prince Harry والممثلة الأمريكية ميجان ماركل Meghan Markle بشكل رسمي اليوم، تصدر الثنائي عناوين الأخبار العالمية، كما غصت المواقع العالمية بصور أول إطلالة لهما أمام القصر الملكي.

وبعد الإعلان عن أنّ الثنائي سيطلان سويًّا في مقابلة على الهواء مساء اليوم الإثنين 27 نوفمبر 2017، تجمهر الناس أمام القصر الملكي للمشاركة في هذا الحدث المميز.

واللافت أنه في بداية العلاقة التي جمعت الأمير هاري وميغان توقع الكثيرون أن هذه العلاقة لن تكلل بالزواج أبداً نظراً لقوانين القصر الملكي ووضع الممثلة الأمريكية الشهيرة، وفي هذا السياق هناك أمور يجب معرفتها عن الممثلة قبل الزواج المرتقب في ربيع 2018.

ميركل تتبع الديانة المسيحية الكاثولوكية: نشأت الممثلة على الديانة الكاثولوكية، على الرغم من الأمير هاري نشأ على الديانة المسيحية البروتستانتية، وكان يمنع على العائلة أن ترتبط بأشخاص من طوائف أخرى.

ميركل أمريكية: ستكون ماركل السيدة الأمريكية الأولى التي ترتبط بأحد أمراء العائلة المالكة البريطانية، وكان من المستبعد أن تواقف الملكة على زواج الأمير البريطاني هاري من امرأة أمريكية.

فمن هي أميرة المستقبل التي خطفت قلب الأمير هاري

أضف تعليق

التعليقات