ملابس محجبات: البانشو لإطلالة شتوية دافئة وأنيقة

نشر الثلاثاء 28/11/2017 16:00 , موقع بُـكرا، وكالات
ملابس محجبات: البانشو لإطلالة شتوية دافئة وأنيقة

هل مللتِ الجاكيت والمعطف؟ هل ترتدين التنورة الطويلة ولا تعرفين أيّ قطعة سميكة يمكن تنسيقها مع التنورة لتدفئة جسمك ؟ نقترح عليكِ اختيار الـ "البانشو " والتمتّع باطلالة هي غاية في الأناقة، وتتناسب مع خيار العباءة والتنورة أو حتى مع البنطلون.

والجيد في هذا الخيار أنه يناسب المرأة الممتلئة والنحيفة، وهو يعطي الجسم شكلًا مميزًا، غير أننا ننصح الفتاة القصيرة بعدم اللجوء لهذا الخيار، لأنه يظهرها أكثر قصرًا.

أما بالنسبة لشنطة اليد، فمن الضروري أن يتناسب شكل الحقيبة مع البانشو، فلا يجوز اختيار شنطة يد كبيرة معه، فلتكن متوسطة الحجم في حال الضرورة، لكنّ الخيار الأنسب والأفضل، هو الحقيبة الصغيرة ذات الحزام الطويل على الكتف، وإياكِ وتحت أيّ ظرف اختيار شنطة الكروس، فهي ستبدو كارثية مع البانشو.

اعتمدي حذاءً متوسط الارتفاع، وانتقي ما بين البوت أو الحذاء الشتوي المرتفع حتى الكاحل، لكن لا تختاري حذاءً رياضيًّا لأنه لا يليق بهذه الاطلالة.

ملابس محجبات: البانشو لإطلالة شتوية دافئة وأنيقة ملابس محجبات: البانشو لإطلالة شتوية دافئة وأنيقة ملابس محجبات: البانشو لإطلالة شتوية دافئة وأنيقة ملابس محجبات: البانشو لإطلالة شتوية دافئة وأنيقة ملابس محجبات: البانشو لإطلالة شتوية دافئة وأنيقة ملابس محجبات: البانشو لإطلالة شتوية دافئة وأنيقة ملابس محجبات: البانشو لإطلالة شتوية دافئة وأنيقة ملابس محجبات: البانشو لإطلالة شتوية دافئة وأنيقة ملابس محجبات: البانشو لإطلالة شتوية دافئة وأنيقة

أضف تعليق

التعليقات