مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني في إعلان مشترك

نشر الأحد 26/11/2017 16:00 , موقع بُـكرا، وكالات
مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني في إعلان مشترك

بدأت ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني تحصد ثمار زواجها من الممثل التركي مراد يلدريم، بتصويرها معه إعلاناً تركياً يحمل سمة عائلية لترويج ماركة تركية للأدوات والأواني المنزلية.

وقد استغرق التجهيز الفني للفيلم الإعلاني شهراً كاملاً إلا أنّه صوّر بيومٍ واحدٍ فقط، بفضل خبرة إيمان الباني وزوجها الكبيرة بالإعلانات والتمثيل.

ومن أجل هذا الإعلان الأول لها في تركيا غيرت إيمان ستايلها، فصبغت شعرها الأسود باللون البني الفاتح الذي زادها جمالاً، ولم يحتاج الإعلان إلى مجهود كبير من الزوجين، حيث ظهرا في الإعلان كزوجين يعتبران هذه الأدوات المنزلية شيء ضروري في حياتهما.

وقد تحدّثت إيمان الباني في الإعلان باللغة التركية بإتقان فنالت استحسان الكثيرين في السوشيال ميديا.

كما قام المخرج هاكان يونات بإخراج الفيلم بأسلوب عائلي جميل جداً وواقعي.

وقد أثبتت تجارب عديدة أن إعلانات الثنائيات الزوجية مضمونة النجاح لدى الجمهور التركي، ومن بين أنجح إلإعلانات الثنائية التي صورت في السنوات الأخيرة كانت تلك التي جمعت الممثلة التركية بيرين سات وزوجها المغني كينان دوغلو، والممثلة ساريناي ساريكايا وحبيبها الممثل كرم بورسين.
وقد عبر الممثل مراد يلدريم في عدة مقابلات صحفية أنه لا يمانع في الظهور بعمل فني درامي مع زوجته المغربية إيمان الباني إن وجداً نصاً جميلاً يناسبهما، خصوصاً أنها مثلت سابقاً في الدراما المغربية والسينما المصرية، ويحاول مراد أن يحقق حلمها بالعمل في الدراما التركية مستقبلاً.
 

مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني في إعلان مشترك

أضف تعليق

التعليقات