اصالة تعتذر من أحلام والثانية تعود الى متابعتها على "انستغرام"

نشر الأحد 26/11/2017 07:30 , موقع بُـكرا، وكالات

لم يعرف ما هو السبب الذي يقف وراء الخلاف الذي وقع بين أصالة وأحلام والذي دفع الثانية إلى إلغاء متابعتها لهاعلى "إنستقرام"، وسط تكهنات تقول بأن السبب يعود إلى مباركة أصالة لـ نوال الكويتية بعد صدور قرار من "MBC " بحلولها مكان أحلام في برنامج "ذا فويس"، وأشادتها بها وبفنها وشخصها.

وبناء عليه قيل أن أحلام غضبت من أصالة، وألغت متابعتها لها على "إنستقرام"، لانها إعتبرت أنها كان يجب أن تقف إلى جانبها في محنتها، إذا كان هذا هو فعلاً السبب الحقيقي لخلافهما، أم أن هذا الخلاف يعود لسببٍ آخر، يمكن أن يتم الكشف عنه خلال الفترة المقبلة.

ويبدو أن أصالة عرفت كيف تسترضي أحلام عبر الإعتراف بخطئها بحقها ومن خلال تقديم الاعتذار لها عبر "إنستقرام"، لتعود الثانية وتتابعها مجدداً على هذا الموقع.

فلقد قامت أصالة بنشر أصالة صورة كبيرة لأحلام متوجهة إليها بإسم الدلع "حلومة" ووصافة إياها بـ الصديقة الغالية" ومعترفة بحزن سببتها لها من دون أن تشكف ماهيته، ومعلقة على الصورة" صديقتي الغالية حلومة. .. أنا آسفه على الحزن الَّذِي سبّبته لك فيما تصرّفت ، وأكرّر قولي بأنّي لاأقصد ذلك ، ولاأخجل من اعتذاري لأنّه حقّ لك عليّ".

أحلام رضيت بسرعة وعلقت على إعتذار أصالة بـ "لايك" للتعبير عن قبولها للإعتذار.

وكانت أصالة قد أشادت بنوال الكويتية وبحسن اختيارها لبرنامج "ذا فويس"، حيث إعتبرت أنها فنانة كبيرة ومثقفة وتاريخها يشهد وبأنها صاحبة شخصية ثقيلة ورزينة، بينما باركت لأحلام فوزها بفرصة جلسة للتفكير، وأشارت إلى أنها فرحت لها بابتعادها، منطلقة من تجربتها الشخصية، كونها ليست من اللاهثات وراء ما كل ما يعرض عليها بل هي تبتعد لكي تفكر وتنتقي، مشيرةً إلى أن الفنان في حاجة للإبتعاد لكي يأخذ نفساَ ويستعيد توازنه الإنساني.
 

اصالة تعتذر من أحلام والثانية تعود الى متابعتها على

أضف تعليق

التعليقات